الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بيسيرو» يعلن الحرب مبكرا على نجوم الأهلى

«بيسيرو» يعلن الحرب مبكرا على نجوم الأهلى
«بيسيرو» يعلن الحرب مبكرا على نجوم الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

 
بدأ البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى فى التكشير عن أنيابه لنجوم الفريق مبكرا وبعد أقل من أسبوع على توليه المسئولية بشكل رسمى حيث كان الضحية الأولى عمرو جمال الذى تم استبعاده من قائمة الفريق الأحمر قبل مباراة المحلة التى اقيمت بالأمس رغم التألق اللافت للنظر له فى آخر مران للفريق قبل مواجهة الفلاحين..ورفض الثنائى بيسيرو ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ وجود أى شكل من الاشكال للتمرد أو الاعتراض على أى قرار خاص بالمدير الفنى بعد أن أبدى اللاعب الملقب بالغزال اعتراضه على إشراكه فى الدقائق الأخيرة من مباراة طلائع الجيش فى الدورى إلى جانب صدامه مع زملائه بعد أن توترت أعصابه بشكل كبير فى الفترة الأخيرة وفقد القدرة فى السيطرة على نفسه.
 وتزامن اعتراض عمرو جمال مع الأنباء التى تثار من فترة لأخرى عن وجود اتصالات من الزمالك للتعاقد معه رغم أنه يرتبط بعقد ممتد مع القلعة الحمراء كما دخل أحمد الشيخ فى حسابات المدرب البرتغالى.
وتأكد غياب الثنائى رامى ربيعة وباسم على عن ثالث مواجهات الأهلى فى بطولة الدورى العام امام بتروجت والتى ستقام يوم الأحد المقبل رغم محالات ربيعة اللحاق بمواجهات الأهلى قبل الإعلان عن أسماء اللاعبين المنضمين للمنتخب الوطنى لمواجهة تشاد إلا أن هناك تحذيراً طبياً بعدم استعجال الدفع باللاعب والذى يعانى من أولى درجات المزق فى العضلة الضامة.
 فيما أجرى أحمد عادل أشعة بالأمس لتحديد نوع اصابته وفترة غيابه بعد أن سقط على الأرض أمس الأول فى مران الفريق الأحمر دون تدخل من زملائه وهو ما تسبب فى حالة من الفزع وتدخل الجهاز الطبى وقرر استبعاده من التدريبات.
وجاءت انتخابات جولة الإعادة لمجلس الشعب فرصة للمدرب البرتغالى من أجل التقاط الأنفاس قبل مواجهة الجولة الثالثة فى الدورى وبعد مشاركته فى لقاءين متتاليين بعد أقل من 4 أيام على توليه المهمة بشكل رسمى.