الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شردى: شركات الصرافة الإخوانية تربك السوق

شردى: شركات الصرافة الإخوانية تربك السوق
شردى: شركات الصرافة الإخوانية تربك السوق




كتب - محمد قبيصى

 

 قال الإعلامى محمد شردى، إن شركات الصرافة الإخوانية تربك سوق الصرف المصرى، مشيرا إلى أن عناصر الإخوان تروج شائعات حول العملة المصرية.
وأضاف شردى خلال برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور  أمس الأول إنه لابد من اتخاذ قرارات اقتصادية جيدة فى التوقيت الصحيح ومصارحة الشعب، موضحا أننا لا نستطيع أن نعيش فى عزلة عن العالم ويجب اتخاذ قرارات قوية وحاسمة لكى نستطيع المنافسة مع الدول المتقدمة.
وأشار شردى إلى أن كل رجال الأعمال وأصحاب المصانع غاضبون لأنهم لا يستطيعون المنافسة مع السلع المستوردة بسبب السوق السوداء والمنتجات الصينية، وهذا تسبب فى انهيار العملة، وهناك حالة من الارتباك خيمت على السوق المصرية بسبب ارتفاع الدولار وانهيار سعر الجنيه.
وكشف شردى عن المخطط الإخوانى باختراق المواقع الإلكترونية الحكومية، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية تمكنت من ضبط طالب فى المرحلة الثانوية منتم لجماعة الإخوان قام بخرق المواقع الإلكترونية الحكومية.
وأكد شردى ضبط الإخوانى المتهم باختراق موقعى رئاسة الوزراء ومركز دعم واتخاذ القرار بالدقهلية، موضحا أن وزارة الداخلية أثناء التحقيق مع المتهم وجد جهاز لاب توب محملًا عليه كل المادة التى ساعدته فى اختراق الموقع، واعترف بالواقعة ونشر الأخبار الكاذبة والشائعات ومساعدته للجماعة.
أوضح شردى أنه منذ عدة شهور تم اختراق عدد من المواقع الإلكترونية الحكومية المصرية من قبل ثلاثة أشخاص الأول مقيم فى مصر والثانى فى رام الله والثالث فى عمان، وتم التمكن من الوصول إلى المتهمين لمعرفة علاقتهم بجماعة الإخوان واتضح أنهم ينتقمون من ثورة 30 يونيو.