السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لميس لمرتضى: مبردش على السباب لأن أهلى علمونى كده

لميس لمرتضى: مبردش على السباب لأن أهلى علمونى كده
لميس لمرتضى: مبردش على السباب لأن أهلى علمونى كده




كتب - محمد خضير

 

وجهت الإعلامية لميس الحديدى رسالة إلى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بعد تهديده لها، وقالت خلال برنامج هنا العاصمة على قناة سى بى سى امس الأول: أنا لا أرد على السباب أو المهاترات، عندما أقول إن البرنامج كلم ضيفًا حتى يأتى ولكنه اعتذر فأنا لا أكذب أو أخاف.وشددت مرة ثانية قائلة: أنا لا أخاف، لم أخش من تهديدات الإخوان أو القضايا أو الضرائب أو أى شىء، لأن لدى إيمانًا واحدًا أن ربى يحميني، وهو فقط من يسير الأمور، لا أستند على أحد ولا أحد يحميني.
وأضافت: مبردش على السباب لأن ببساطة دى تربيتى وعلشان والدى ووالدتى علمونى كده.
يذكر أن رئيس الزمالك هدد الحديدى على خلفية استضافتها عمرو الشوبكى الذى ينافس نجله فى انتخابات مجلس الشعب بدائرة الدقى والعجوزة، بأن يمنعها من العمل فى التليفزيون.
فيما أنكر عمرو الشوبكي، المرشح الانتخابى بدائرة الدقى والعجوزة، ما يتردد بشأن تحالفه مع الإخوان لكسب تأييدهم فى جولة الإعادة، معتبرًا أن ما يقال كلام مرسل يدخل فى دائرة المعارك الانتخابية.
وأضاف الشوبكى الذى حلّ ضيفًا مع الحديدى بالبرنامج  أنه فى انتخابات 2012 دخل فى مواجهة تكسير عظام ومنافسة على الأرض ضد المرشح الإخوانى ، واستطاع أن يتفوق عليه ويحصل فى الجولة الأولى على 202 ألف صوت فى مناطق تضم أحياء شعبية مؤيدة للتيار الدينى مثل إمبابة.
واشار الشوبكى إلى أن معركته الانتخابية فى ذلك الوقت رسخت فكرة أنه من الممكن أن يفوز تيار مدنى على الاخوان المسلمين عن طريق خطاب سياسى قوى والتواصل مع الناس، وتحطيم أفكار معينة مثل فكرة فزاعة الاخوان، أو أن التيار المدنى تيار مكسور ولن يستطيع المواجهة.
 وقالت الحديدي، أثناء تقديمها برنامج «هنا العاصمة» إنه وصلها من أسرة المشير أبوغزالة، خلال اتصال أنهم منزعجون مما قاله محمد حسنين هيكل حول مطالبته بالتحقيق فيما أمامه من وثائق بشأن خلاف داخل الأسرة على مبالغ مالية تجاوزت 100 مليون دولار.
وأضافت إن هناك احتمالا بأن تقاضى أسرة أبوغزالة، محمد حسنين هيكل، مشيرة إلى أنها ستفرد مساحة من الوقت فى حلقة اليوم، للحديث عن هذا الموضوع مع إحضار وثائق «هيكل» وإعطاء فرصة للاستماع إلى وجهة نظر أسرة أبو غزالة.