الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نجل أردوغان يدير أموال الجماعة الإرهابية

نجل أردوغان يدير أموال الجماعة الإرهابية
نجل أردوغان يدير أموال الجماعة الإرهابية




كتب - أحمد عبدالعظيم

 

 كشفت مصادر خاصة أن بلال أردوغان نجل الرئيس التركى رجب طيب اردوغان هو من يتولى إدارة أموال قيادات جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية الموجودين فى الخارج ووضع الخطط الاقتصادية الخاصة بهم وكيفية إدارة أموال الدعم التى تصل لعناصر الجماعة فى مصر.
 وأكدت المصادر أن نجل الرئيس التركى تولى مهمته قبل شهر ونصف الشهر تقريبا، وذلك بأوامر من والده لقيادات الجماعة الموجودين بالخارج وخاصة فى تركيا ، والذين لم يترددوا فى الموافقة، خاصة أن رجب طيب اردوغان هددهم  بشكل مباشر، أن ذلك سيتم مقابل مساندته لهم سواء فى تركيا أو خارجها، وأن هذا شرط لاستمرار دعمه لهم ومهاجمته للسلطة الحالية فى مصر.
 وأشارت المصادر إلى أن نجل اردوغان خصص لنفسه راتبا شهريا 100 ألف دولار علاوة على نسبة تصل الى 25% من العمليات التجارية الكبرى الخاصة بنشاط الجماعة الاقتصادى.
 ولفتت المصادر الى أن نجل الرئيس التركى حصل على صلاحيات من القيادات الهاربة بإعطاء الاوامر الخاصة بتحركات شركات الاخوان  الموجودة فى مصر خارجها، وأنه وضع مخططًا للاضرار بالاقتصاد الوطنى المصرى، حيث إنه اجتمع بعدد من أعضاء التنظيم الارهابى فى تركيا قبل 20 يوما، وأعطى أوامره بتخزين أكبر كمية من الدولارات عبر شركات تابعة للجماعة فى مصر.
 وأوضحت المصادر أن بلال اردوغان خطط أيضا لاحتكار بعض السلع عبر بعض الشركات التابعة لاشخاص غير منتمين للجماعة بشكل مباشر وغير معروفين أمنيا، وذلك لخلق أزمة فى السوق ورفع الاسعار.