السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صحيفة انجليزية تكشف تورط مروان فيلاينى فى فضيحة غير أخلاقية

صحيفة انجليزية تكشف تورط مروان فيلاينى فى فضيحة غير أخلاقية
صحيفة انجليزية تكشف تورط مروان فيلاينى فى فضيحة غير أخلاقية




بات مروان فيلاينى لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى ومنتخب بلجيكا لكرة القدم، متورطاً فى فضيحة غير أخلاقية، وفقاً لرواية مطولة من إحدى مشجعات الشياطين الحمر. ونقلت صحيفة (ميرور) الإنجليزية، تصريحات لهذه المشجعة تقول فيها، إنها فوجئت بوصول رسالة على هاتفهما المحمول من فيلاينى خلال تواجدها فى ملعب أولد ترافورد لمشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد التى غاب فيلاينى عن حضورها بداعى معاناته من آلام فى المعدة.
وأضافت: «فى البداية ساورنى الشك، ولكن فيلاينى أرسل لى عدة صور سيلفى داخل سيارته، بل أرسل صورة أخرى لأجزاء من جسده، وطالبنى بإرسال صور لى، وسألنى عن عمرى، ومدى إمكانية حضوره إلى منزله».
وأشارت إلى أن اللاعب البلجيكى واصل مطاردتها بهذه الرسائل غير الأخلاقية على مدار أربعة أيام، وذكرت أنها فى البداية شعرت بحرج شديد لأنها كانت وسط الجماهير فى المدرجات، وأضافت: «لقد ظن فيلاينى أننى سأوافق مثل آخرين، ولكان معى لا»، ولفتت إلى أنه عاد لمطاردتها مجدداً عقب المباراة الأخيرة أمام آرسنال فى الدوري.
ويعد مروان فيلاينى من أبرز نجوم مانشستر يونايتد منذ قدومه من إيفرتون صيف 2013 مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، حيث يتقاضى راتباً أسبوعياً قيمته 150 ألف جنيه إسترلينى.