الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحديدى ساخرة: لبست واقى رصاص زى بتاع مرسى

الحديدى ساخرة: لبست واقى رصاص زى بتاع مرسى
الحديدى ساخرة: لبست واقى رصاص زى بتاع مرسى




كتب - محمد خضير

 

أعرب رجل الأعمال المهندس سميح ساويرس، عن حزنه على أزمة الإسكندرية وغرقها فى مياه الأمطار قائلًا: إن مصر فيها العديد من المشاكل ومحافظ الإسكندرية هيعمل إيه ده غلبان وكتر خيره مستلم المحافظة بايظة.
وأعلن ساويرس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج هنا العاصمة  على قناة «سى بى سى» أمس الأول عن توقيع هيئة التأمين الاجتماعى بإندونيسيا على مذكرة تفاهم مع أوراسكوم لبناء مساكن لمحدودى الدخل، قائلًا: شركاتنا لها مشروعات فى الكثير من دول العالم، وليس إندونيسيا فقط، موضحًا: أن شركاته لديها خبرة تمكنها من المنافسة فى التنمية السياحية، ومن الطبيعى أن تلجأ أى دولة تحتاج إلى تنمية للتعامل مع شركاتنا.
وأضاف أن مشروع هرم سيتى الذى تم تنفيذه مثال جيد لشركاتنا ودليل على نجاحنا، مؤكدًا أن هرم سيتى لم يكلف الحكومة مليمًا واحدًا بل بالعكس فقد وفر عليها المليارات.
وأشار إلى أنه تلقى العديد من الوعود الحكومية بتنفيذ مطالبه ولكن بلا فائدة، ودائمًا ما يواجه مشاكل بسبب الروتين.
وعلقت سعاد حلمى رئيس حى وسط الإسكندرية، على الأزمة التى أصابت مدينة الإسكندرية، عقب الأحوال الجوية التى ضربت المدينة، قائلة: إن ربط شبكة المطر بشبكة الصرف الصحى هو سبب أزمة المشكلة فى الإسكندرية.
وأضافت رئيس حى وسط الإسكندرية، خلال مداخلة هاتفية مع الحديدى أن الحل العاجل هو زيادة عربات شفط المياه لحين إنشاء شبكة صرف خاصة بمياه الأمطار.
وكشف شعبان سعيد، صاحب الغرفة الغارقة فى مياه الأمطار بالإسكندرية، تفاصيل الصورة التى تتداول له على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يقف فى غرفته الغارقة يحتضن الثلاجة، بعد غرقها بمياه الأمطار.
وقال شعبان، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج إن شبكة الصرف أمام العمارة لم يتم إصلاحها منذ أكثر من عام، وهو ما أدى إلى اندفاع المياه داخل العمارة بعد أن هطلت الأمطار بشدة على جميع أنحاء الإسكندرية.
واشار الى انه كان لازم الدولة تعمل حاجة قبل الأمطار، وتستعد لكده بس الدولة معملتش.
وفى سياق آخر سخرت الحديدي، مرة أخرى من تهديدات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لها.
وقالت الحديدى خلال البرنامج: مشاهدو البرنامج الصعايدة اتصلوا بى وهيجونى بالشوم.. والناس هيجبولى صواعق كهربائية.
وتابعت: النهارده قعدت أفكر انزل ولا ما انزلش.. لقيت حواليا بودى جاردات ولبست واقى رصاص زى بتاع مرسي.
يذكر أن مرتضى منصور كان هاجم  لميس الحديدى لاستضافتها الدكتور عمرو الشوبكي، المرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، مشيرًا إلى أن الحديدى استضافت الشوبكى، ورفضت استضافة أحمد مرتضى منصور، غريمه الانتخابى.