الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالرحيم يعتذر للشوبكى ويؤكد: نخبة يناير ماتت بالسكته القلبية

عبدالرحيم يعتذر للشوبكى ويؤكد: نخبة يناير ماتت بالسكته القلبية
عبدالرحيم يعتذر للشوبكى ويؤكد: نخبة يناير ماتت بالسكته القلبية




كتب - محمد قبيصى

 

 استنكر الكاتب عبدالرحيم على عضو مجلس النواب 2015، عن دائرة الدقى والعجوزة، اتهامات البعض أنه قدم رشاوى انتخابية لكسب أصوات المرشحين للنجاح والوصول لكرسى البرلمان.
وقال خلال استضافته مع الإعلامى محمد شردى ببرنامج 90 دقيقة المذاع على فضائية المحور أمس الأول: «أنا لو بقدم فلوس هقدر أنافس أغنى رجل أعمال فى العالم العربي، هو أنا مجنون عشان أنافس نجيب ساويرس»، مشيرا إلى أن ساويرس كان يدعم أحد المرشحين بالدائرة. واعتذر عبدالرحيم علي، للدكتور عمرو الشوبكى على ما صدر منه فى حقه من تجاوز، قائلا: «أنا باعتذر بغض النظر عن كونه يروح للقضاء وهو حر، بس أنا باعتذر لأن اللى بدر منى ليس من أخلاقياتي، كنت منفعلا وباعتذر للمواطنين وأهالى دائرتي، مشيرا إلى أن أسرته أبدت استغرابها من انفعاله بالأمس وطالبته بترك البرلمان إذا كان سيكون عصبيا.
وأضاف «على»: إنه أنفق 420 ألف جنيه فى حملته الانتخابية، لافتا إلى أنه تعرض لكثير من الافتراءات والأكاذيب من البعض بعد فوزه بعضوية البرلمان.
 وشدد على أنه سيظل يناضل ضد الإخوان والسلفيين والمال السياسى، مشيرًا إلى أن دائرة الدقى والعجوزة أكدت أن مشروع نخبة يناير ماتت بالسكتة القلبية.