الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انتظام «الملاحة» بمطار القاهرة

انتظام «الملاحة» بمطار القاهرة
انتظام «الملاحة» بمطار القاهرة




كتب - أحمد سـنـد

 

أكد رئيس الشركة المصرية لخدمات الملاحة الجوية الكابتن إيهاب محيى الدين، أن حركة الطيران بمطار القاهرة  منتظمة رغم سوء الأحوال الجوية، لافتا إلى أن حركة إقلاع وهبوط الطائرات تسير بشكل طبيعى ولا توجد أى تأثيرات على الحركة الملاحية.
وأضاف: أنه لم يحدث أى تحويل  للرحلات الجوية من مطار القاهرة إلى مطارات أخرى بديلة أو العكس، موضحا أن التأثير على حركة الملاحة يكون فقط عند وصول الرياح إلى مستوى معين وعدم وضوح الرؤية لقائدى الطائرات.
وأضاف: إن غرفة العمليات تتابع حالة الطقس أولا بأول للتعامل مع أى جديد قد يطرأ.
وفى سياق آخر نفى مصدر مسئول بمطار الغردقة الدولى غرق منطقة الشحن والتفريغ «السيور» نتيجة انفجار بالوعة تجمع مياه الأمطار التى سقطت من سقف صالة السفر الدولى بمبنى الركاب الجديد، .
وعلى صعيد آخر قامت شركة مصر للطيران  متمثلة فى المكتب الإقليمى لمصر للطيران بالمملكة العربية السعودية بتوقيع بروتوكول تعاون مع أمريكان إكسبريس لتفعيل تعاونهما المشترك لخدمة المسافرين من حاملى هذه البطاقة الائتمانية.
من جانبه أكد أحمد شاهين المدير الإقليمى لمصر للطيران بالمملكة العربية السعودية : «إنه بموجب هذا الاتفاق يتم قبول بطاقات أمريكان إكسبريس لسداد قيمة التذاكر على رحلات «مصر للطيران».