الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«أبراج مصر» ترعى مؤتمر استثمار الأفراد

«أبراج مصر» ترعى مؤتمر استثمار الأفراد
«أبراج مصر» ترعى مؤتمر استثمار الأفراد




أعلنت شركة أبراج مصر المطور العقارى باستخدام تكنولوجيا العمارة الخضراء رعايتها لمؤتمر«Money Talks» لأهمية هذه النوعية من المؤتمرات التى تسعى لدعم مجال الاستثمار للأفراد غير المتخصصين عن طريق تقديم مفاهيم الاستثمار وطرقه المختلفة  بطريقة مبسطة بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين وبذلك يتمكن الأفراد من البدء فى استثمار مدخراتهم بالشكل الأمثل.
وقال المهندس إيهاب لبيب مدير عام شركة أبراج مصر إن مؤتمر “Money Talks” يعد فرصة جيدة لنقل الخبرات الاستثمارية المختلفة بين خبراء القطاعات الاقتصادية، للتعرف على أفضل سبل الاستثمار فى مصر.
وأضاف خلال مؤتمر “Money Talks” لقواعد الاستثمار، أن السوق العقارى من القطاعات الواعدة والذى بدأ فى التعافى خلال الفترة الراهنة فى ظل الاستقرار السياسى والاقتصادى، ما ساهم فى عودة الطلب على الإسكان المتوسط والفاخر، فضلا عن إيجاد وخلق مشروعات جديدة ومطورين عقاريين جدد داخل السوق.
وقال إن مساهمة الدولة فى القطاع العقارى من أبرز الايجابيات التى ساهمت فى تنشيط السوق العقارى بتدشين المشروعات الحكومية السكنية بالتعاون مع القطاع الخاص، فضلا عن البنية التحتية ومنها طريق الساحل الشمالى الجديد الذى سوف يساهم فى تنمية منطقة الساحل الشمالى بشكل كامل.