الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فاطمة ناعوت تنسحب من العاشرة مساء على الهواء

فاطمة ناعوت تنسحب من العاشرة مساء على الهواء
فاطمة ناعوت تنسحب من العاشرة مساء على الهواء




كتب - محمد خضير

قررت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت الانسحاب من برنامج العشرة مساء الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم بعد وقوع مشادة كلامية بينهما على الهواء مباشرة أمس الأول .
وقعت المشادة التى بدأت بقول الإبراشى لناعوت، خلال استضافتها بالبرنامج: تخلصى من عقدة الاضطهاد، وذلك بعد رفضها المداخلات التى اعترضت على حديثها عن ذبح الأضحيات.
وهددت ناعوت بالانسحاب من البرنامج قائلة: إنى نذرت للرحمن صوما ومش هتكلم فى البرنامج تانى، مضيفة أن دمها مهدر من قبل المتطرفين منذ أكثر من 15 عاما، وقالت إن قضيتها ليست مع الإسلام والمسيحية.
واعترض الإبراشى على ناعوت، قائلا لها: يحق لك أن تندمى على الظهور فى البرنامج، أو لا تندمى، أنتى ليه مش عايزة تسمعى وجهة النظر المضادة.
وقالت ناعوت: متخلينيش أندم على حضورى، افتح التليفونات، فرد الإبراشى قائلا: افتحوا التليفونات، وبرضو هتقولى التليفونات موجهة، حتى النخبة تضيق بوجهات النظر المضادة.
وردت فاطمة، قائلة: معدو برنامجك لم يعرفونى بأسماء الحضور، وأنا وافقت حضور البرنامج، علشانك، بعد ما تحايلوا عليا فرد الإبراشى، قائلا: لا إحنا مش بنتحايل على أحد يا أستاذة فاطمة لو سمحتى، فقالت فاطمة: يا أستاذ وائل بتكذب عيب أنت إعلامى كبير، فقال الإبراشى: لو سمحتى، إحنا مبنكذبش».
وقالت ناعوت: لو كنت عاوزة أصوات المسيحيين كنت رشحت نفسى فى شبرا وكنت هنجح، ثم جمعت متعلقاتها الشخصية ثم قررت الانسحاب الأمر الذى اضطر الابراشى لمحاولة تهدئة الكاتبة فاطمة ناعوت وعندما فشل أنهى الحلقة مباشرة.
كما عرض الإبراشى، مقطع فيديو لشاب يعتدى على فتاة أمام مول الحرية بمصر الجديدة.
وقال: إننا أمام مجتمع يتحول لمجتمع الإباحية والانحطاط، بسبب لغة السكاكين التى أطلقتها السينما.
وأظهر مقطع الفيديو قيام الشاب، وهو يوجه الصفعات للفتاة على وجهها مرتين فى مدخل المول التجارى بشارع الأهرام بمصر الجديدة، وذلك بعد حديث قصير دار بينهما فى مدخل المول حينما استوقفها الشاب فجأة.
واستضاف سمية عبيد، ضحية اعتداء شاب بمنطقة مصر الجديدة، لتروى تفاصيل الاعتداء عليها بالضرب أمام مول الحرية.
وقالت: اشتريت بعض المستلزمات من المول، وأثناء خروجى فوجئت بأحد الأشخاص بيشاور على ساعته، وبيقولى مش يالا بقى.
وأضافت عبيد أن الشاب انهال عليها بالضرب، وتدخل أمن المول لإنقاذها، وتم اصطحابه لقسم شرطة مصر الجديدة، وتم تحرير محضر بالواقعة.
وأكدت أن المتهم اتضح أنه بلطجى، وخارج من السجن بعد تنفيذ حكم بالحبس 6 سنوات بتهمة احتجاز أنثى، مشيرة إلى أن المتهم استعان بعدد من البلطجية وهدد الموجودين، وتم إخلاء سبيله.
كان رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تداولوا مقطع فيديو يظهر اعتداء شاب على فتاة بأحد مولات مصر الجديدة، قبل أن يتدخل الأمن ويمسك به منقذا الفتاة من يده.