الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أنشيلوتى أبرز خيارات بايرن ميونيخ فى حال رحيل جوارديولا

أنشيلوتى أبرز خيارات بايرن ميونيخ فى حال رحيل جوارديولا
أنشيلوتى أبرز خيارات بايرن ميونيخ فى حال رحيل جوارديولا




وسط محاولات إدارة بايرن ميونيخ لإقناع جوارديولا بتمديد عقده مع الفريق البافارى، ظهر اسم المحنك كارلو أنشيلوتى على الواجهة كأقوى المرشحين المحتملين لتعويض المدرب الإسباني، حيث تم الكشف عن خطط مستقبلية للمدرب الإيطالي.
حتى الآن هناك غموض بشأن مستقبل المدرب الإسبانى بيب جوارديولا مع فريق بايرن ميونيخ، إلا أن تقارير صحفية إسبانية بدأت تكشف عن خطط محتملة للإيطالى كارلو أنشيلوتى مع الفريق الألماني، وكأنه قد يصبح خلفا للمدرب جوارديولا.
استنادا على تصريحات رئيس النادى الألمانى كارل هاينز رومينيجه، فإن نهاية العام الحالى هو الموعد الرسمى للدخول فى مفاوضات مباشرة مع بيب جوارديولا حول إمكانية تمديد عقده الذى سينتهى فى الثلاثين من يونيو 2016.
وشدد رومينيجه على أن النادى يريد الإبقاء على المدرب الإسبانى الذى يكلفه سنويا، وفق تقارير غير مؤكدة، ما بين 12 و15 مليون يورو، وتشير جميع المعطيات فى ميونيخ إلى أن القرار بيد جوارديولا نفسه، حيث لا يود ناديه التفريط فيه حاليا.
وكورقة ضغط أو بالأحرى كورقة تحفيز، دفعت إدارة النادى بقائد الفريق فيليب لام ليؤكد أمام المدير الفنى أن «الفريق برمته يود مواصلة العمل معه ومقتنع بفلسفته».
ولأن لا أحد يعرف كيف سيكون قرار جوارديولا بعد أقل من شهرين، فضل النادى فتح قنوات بديلة من خلال الاتصال بمدير أعمال المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى (56 عاما)، وهو ما كشف عنه موقع سبورت بيلد الألمانى الأسبوع الماضي.
ويبدو أن المدرب الإيطالى الفائز بلقب دورى الأبطال ثلاث مرات، يوجد بالنسبة للبافارى فى صدارة قائمة المرشحين لمهمة تدريب النادى البافاري، فى حال قيام جوارديولا برفض تمديد عقده.