الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رمضان صبحى على أعتاب منتخب الشباب فى حالة استبعاده من قائمة «كوبر»

رمضان صبحى على أعتاب منتخب الشباب فى حالة استبعاده من قائمة «كوبر»
رمضان صبحى على أعتاب منتخب الشباب فى حالة استبعاده من قائمة «كوبر»




كتب – ياسر صادق

قرر معتمد جمال المدير الفنى لمنتخب الشباب ضم ثلاثة لاعبين من الدورى الممتاز هم كريم ندفيد لاعب وادى دجلة وطاهر محمد «المقاولون العرب» وأحمد رمضان «بيكهام» حرس الحدود لمعسكر الفريق الذى ينطلق يوم 30 اكتوبر الجارى استعدادا لخوض وديتى السودان يومى 6و8 نوفمبر واللتين ستقاما بالعاصمة الخرطوم.. وينضم اللاعبون الثلاثة يوم 3 نوفمبر قبل 24 ساعة من السفر إلى السودان.. ويقام المعسكر بمدينة السادس من اكتوبر «مشروع الهدف» مع امكانية نقله إلى أحد فنادق مصر الجديدة.. وينتظر معتمد موقف رمضان صبحى لاعب النادى الأهلى من الانضمام إلى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم والذى يستعد لمباراتى تشاد بتصفيات كأس العالم ذهابا وعودة يومى 14 و17 نوفمبر المقبل بتشاد والقاهرة على الترتيب.. وفى حالة عدم  قيام هيكتور كوبر المدير الفنى الأرجنتينى للمنتخب بضم رمضان إلى معسكره فسوف يقوم المدير الفنى لمنتخب الشباب بضم اللاعب.. وفى سياق آخر ينتظر معتمد جمال كما يقول المدير الإدارى عادل محفوظ رد اتحاد الكرة الإماراتى حول لعب مباراتين وديتين فى منتصف شهر ديسمبر المقبل.
من ناحية أخرى يتوجه غدا – الخميس – الحكم الدولى جهاد جريشة إلى الجزائر لإدارة مباراة اتحاد العاصمة مع مازيمبى الكونغولى فى نهائى بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى والتى ستقام – السبت – المقبل ويعاون جريشة كل من أحمد حسام طه مساعد أول وتحسين أبو السادات مساعد ثان وابراهيم نور الدين حكم رابع.. ويعود جهاد جريشة للقاهرة الأحد المقبل من أجل الانضمام الى معسكر النخبة للحكام الأفارقة والذى ينطلق السبت المقبل ويستمر حتى 6 نوفمبر ويقام تحت رعاية الاتحاد الأفريقى ويشارك به 25 حكم و24 مساعدًا ويقام المعسكر بمدينة 6 أكتوبر.. ويشارك به الحكم الدولى المساعد تحسين أبو السادات.. ويستعد بعدها جهاد جريشة للتوجه إلى الكاميرون لإدارة مباراته مع النيجر فى تصفيات كأس العالم والتى ستقام يوم 17 نوفمبر المقبل ويعاونه كل من تحسين أبو السادات وأحمد حسام طه ومساعدين والحكم الرابع الدولى محمود البنا.
على الجانب الآخر أكد مجدى عبد الغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين بشأن أزمته مع اتحاد الكرة أن موقفه القانونى سليم 100%  وأنه لم يذكر أى اسم من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة حول تلقيه أموالا فى فضيحة مباراة السنغال الودية التى تم إلغاؤها.. وأن ما تحدث عنه كان بناء على معلومات.. وأضاف أنه لا يخشى أحدًا وأنه ينتظر نتيجة تحقيقات وزارة الشباب والرياضة حتى تظهر الحقيقة للرأى العام.
وفى سياق آخر كشف مصدر بارز بنادى سموحة أن ما تردد عن توقيع حارس المرمى المهدى سليمان للنادى لمدة موسمين عار من الصحة وأن الحارس لم يوقع حتى الآن بل يوجد تعثر فى المفاوضات حول الأمور المالية وأن العرض المقدم من النادى الأهلى اكبر من الذى عرضه نادى سموحة.. ويبذل محمد فرج عامر رئيس مجلس الإدارة محاولات أخرى لإقناع المهدى بالتجديد للفريق.