السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالصور.. رئيسا اتحاد الناشرين المصريين والعرب فى ضيافة حماس

بالصور.. رئيسا اتحاد الناشرين المصريين والعرب فى ضيافة حماس
بالصور.. رئيسا اتحاد الناشرين المصريين والعرب فى ضيافة حماس




أكدت صور تم التقاطها من داخل قطاع غزة ما كان يتردد حول اختراق جماعة الإخوان المسلمين «الإرهابية» لاتحاد الناشرين سواء المصريين أو العرب، وأن بعض دور النشر تُستخدم كبوابة خلفية لتمويل العمليات التخريبية ونشر الفوضى خلال الفترة الماضية.
الصورة الأولى لعاصم شلبى  الذى كان رئيسا لاتحاد الناشرين المصريين وقت حكم الإخوان، ثم رئيسا لاتحاد الناشرين العرب، ويظهر فيها إلى جوار محمود الزهار عضو المكتب السياسى لحركة حماس.  
شلبى المعروف بانتمائه للجماعة ، هو زوج الدكتورة منال أبو الحسن، أمينة المرأة بحزب الحرية والعدالة بالقاهرة –المنحل-، والتى كانت مسئولة عن الأخوات فى اعتصام رابعة وتأمين الأكل والشرب لهن، وابنتهما سندس عاصم شلبى، التى عملت لفترة مع «المعزول» محمد مرسى فى رئاسة الجمهورية، وتنقلت بين عمل المترجمة الشخصية له فى عدد من المقابلات، وكسكرتيرة داخل القصر الجمهورى، الصادر ضدها حكم بالإعدام فى قضية التخابر مع «حماس».  
 الصورة الثانية يظهر فيها رئيس اتحاد الناشرين المصريين الحالى عادل المصرى وهو يحمل السلاح وسط عناصر من كتائب عز الدين القسام، والذى سبق أن صرح بملئ فمه: «من لديه دليل ضد أعضاء باتحاد الناشرين بأنهم ينتمون لجماعة الإخوان عليه ان يقدم بلاغا للنائب العام فورا»، مؤكدًا ان مجلس إدارة اتحاد الناشرين حاليًا لا يوجد به أى إخوانى.