الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نادية الجندى تستعد لـ«عائلة الشيطان» منتصف ديسمبر

نادية الجندى تستعد لـ«عائلة الشيطان» منتصف ديسمبر
نادية الجندى تستعد لـ«عائلة الشيطان» منتصف ديسمبر




كتبت - سهير عبدالحميد


تواصل الفنانة نادية الجندى التحضير لمسلسلها الجديد «عائلة الشيطان» مع المخرج وائل فهمى عبد الحميد والمؤلف أحمد صبحى حيث تتم معاينة أماكن التصوير وعمل كاستنج لاختيار فريق العمل وذلك استعدادًا لبدء تصوير المسلسل منتصف ديسمبر المقبل.
وقد أكد المنتج محمد مختار أنه اتفق مع قناة cbc على عرض المسلسل فى شهر شعبان وهو موسم جديد بدأناه العام الماضى عندما عرضنا مسلسل «أسرار» فى هذا التوقيت وحقق نجاحاً رغم أنه عرض قبل رمضان فقررنا تكرار التجربة العام القادم فى مسلسل «عائلة الشيطان» لذلك تحاول الفنانة نادية الجندى البدء فى تصوير المسلسل مبكرًا حتى نلحق العرض فى شهر شعبان وقد اكتشفنا أن العرض فى رمضان يقتل الأعمال  بالسكتة القلبية حتى لو أعمال جيدة ولا ينجح سوى عمل أو اثنين وأشار مختار إلى أن المسلسل يناقش مجموعة من القضايا المهمة الخاصة بالفساد فى عالم رجال الأعمال ويعتبر اسم «عائلة الشيطان» اسمًا مبدئياً وليس نهائياً للعمل واخترناه من أجل التسويق وقد انتهى المؤلف حتى الآن من كتابة 14 حلقة.
وعن عودته للسينما قال مختار: الظروف هذه الأيام ليست مناسبة للعودة للإنتاج السينمائى ولا ينفع معها سوى محمد السبكى والذى اعتبره من أذكى المنتجين لأنه يعلم ماذا يريد الناس ويقدمه أما أنا فلست مستعداً أن أغامر بفلوسى وأنتج وبعد يومين تتم سرقة الأفلام وأجدها على الفضائيات.
واستنكر مختار حملة المقاطعة التى يتم  شنها ضد أفلام السبكى قائلاً: ليس لى علاقة بمحمد السبكى أو شقيقه لكن أرى أنه حمل هموم السينما فى الأربع سنوات الأخيرة وفتح بيوتاً كثيرة وغامر بفلوسه حتى لو اختلفنا مع محتوى الأفلام التى يقدمها فإذا كنا معترضين على أفلامه لا ندخلها لكن لا نهاجمه ونطالبه بعدم الإنتاج لأن هذا ظلم.
وعن تقديمه فيلماً سينمائياً مع الفنانة نادية الجندى حول حياة المستشارة تهانى الجبالى نفى مختار وجود مشروع لهذا الفيلم مؤكدًا أن هذه الأخبار غير صحيحة.
يذكر أن الفنانة نادية الجندى سبق وتعاونت مع المنتج وائل فهمى عبدالحميد فى عملين هما «ملكة فى المنفى» عام 2010 ومسلسل «أسرار» الذى عرض قبل رمضان الماضى.