الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

معتمد يضم رباعى دجلة لمنتخب 97

معتمد يضم رباعى دجلة لمنتخب 97
معتمد يضم رباعى دجلة لمنتخب 97




ضم معتمد جمال المدير الفنى للمنتخب المصرى للشباب 4 عناصر من وادى دجلة لقائمة الفراعنة استعداداً لخوض مباراتين وديتين أمام السودان.
ويدخل منتخب الشباب مواليد 1997 معسكرًا يوم 30 أكتوبر الجارى بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، استعدادًا للسفر للسودان يوم 4 نوفمبر المقبل لخوض مباراتين وديتين مع المنتخب السودانى يومى 6 و8 من نفس الشهر.
ودخل كل من محمود محبوب أحمد ومصطفى عبدالرسول على ومحمد عبدالسلام وأحمد مصطفى من وادى دجلة بقائمة منتخب شباب مصر.
وضمت القائمة كلًا من محمد عصام الغندور وعمر وائل رضوان ومصطفى فرماوى صلاح الدين والأمير حسام عبدالحميد وأحمد حمدى حسين وفادى فريد محمد من الأهلى، وعمر محمد صلاح وعلى حسين على ومحمد أحمد فتوح ومحمد حمدى عبدالعزيز وخليل حجاجى خليل ومصطفى محمد أحمد من الزمالك، وأسامة جلال وحمد على أحمد وأكرم توفيق من إنبى، ومحمود محبوب أحمد ومصطفى عبدالرسول على ومحمد عبدالسلام وأحمد مصطفى من وادى دجلة، وأحمد هانى من الإسماعيلى ومحمود محمد يوسف من مصر المقاصة ومحمد السيد خليل من بتروجت وطاهر محمد طاهر من المقاولون وعلى محمد على من طلائع الجيش وإبراهيم عبدالقوى من سموحة.
من جهة أخرى عاد أحمد مصطفى لاعب فريق وادى دجلة مواليد 1997 الى تدريبات الفريق الجماعية، بعد الإصابة التى لحقت به مؤخرًا فى الركبة اليمنى.
يذكر أن الفريق الدجلاوى يعانى من غياب ثنائى من أبرز لاعبى الفريق وهم عمر جهاد بسبب قطع فى الرباط الصليبى للركبة، وعبدالرحمن جابر الشهير بجدو بسبب جرح فى أسفل البطن.