الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

دبى تنظم مهرجانا لأجمل سيارة

دبى تنظم مهرجانا لأجمل سيارة
دبى تنظم مهرجانا لأجمل سيارة




يشهد المهرجان إضافة مسابقة أجمل سيارة والتى تشهد إقبالا كبيرايتنافس المئات من مقتنى وجامعى السيارات الرياضية الخارقة فى المملكة العربية السعودية مع زملائهم فى هذه الهواية من بقية دول المنطقة للفوز بجائزة جديدة خلال مهرجان دبى للسيارات.
ومن المتوقع أن تشهد الدورة الحالية لمهرجان دبى للسيارات إقبالا واسعا إذ يتوجه سائقو السيارات الفاخرة إلى الإمارات للمشاركة ضمن موكب دبى الاستعراضى للمنافسة على لقب مسابقة أجمل سيارة.
وستقرر لجنة التحكيم المكونة من خبراء مختصين بالسيارات الفائزة بالمراتب الثلاث الأولى لينال أصحابها مجموعة من الجوائز الفاخرة بالإضافة إلى لقب الدورة الأولى من المسابقة.
وتقام مسابقة أجمل سيارة ضمن فعالية موكب دبى الاستعراضى الذى سيجوب شوارع دبى يوم السبت 21 نوفمبر، وتعد أحدث الإضافات الفريدة لقائمة الأنشطة التى يتضمنها مهرجان دبى للسيارات والذى تنطلق فعالياته ابتداء من 10 وحتى 21 نوفمبر.
وشهد المهرجان فى دورتيه السابقتين اللتين أقيمتا فى عامى 2013 و2014 حضورا كبيرا من مقتنى السيارات الفاخرة ومحبى السيارات من المملكة العربية السعودية.
وتتمتع المملكة بوجود عدد كبير من هواة جمع السيارات الفاخرة، مثل السائق فيصل بن لادن، والذى شارك فى العديد من الأفلام حول القيادة فى السعودية.
وعلق متحدث باسم مهرجان دبى للسيارات: «يتميز مهرجان دبى للسيارات بالإقبال الواسع الذى يحظى به من المشاركين القادمين من مختلف دول المنطقة. وكان موكب دبى الاستعراضى قد شهد فى نسخة السابقة مشاركة واسعة للعديد من السيارات الفريدة التى قدم بها مالكوها من المملكة العربية السعودية والتى أذهلت الحاضرين. وستتاح الفرصة الآن لمالكى السيارات الفاخرة بالتنافس فيما بينهم للفوز بمسابقة أجمل سيارة خلال مهرجان دبى للسيارات».
وتابع: «لقد لاحظنا وجود اهتمام كبير بالمسابقة حتى الآن، ولكننا نود أن نرى مشاركة المزيد من السيارات القادمة من المملكة العربية السعودية والتى ستسهم بالتأكيد برفع مستوى المنافسة فى المسابقة. وقد عملنا على تسهيل عملية التسجيل فيها ونتطلع لحضور أكبر عدد ممكن».
وتتشابه مسابقة أجمل سيارة والتى تقام ضمن مهرجان دبى للسيارات مع كونكور دى اليجانس، والتى تعد واحدة من أشهر المسابقات الخاصة بالسيارات فى العالم وتقام على شاطئ بيبل بيتش فى كاليفورنيا.