الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خيرى رمضان: نعيش فى محنة «الفساد» وكرهت «سين» الحكومة

خيرى رمضان: نعيش فى محنة «الفساد» وكرهت «سين» الحكومة
خيرى رمضان: نعيش فى محنة «الفساد» وكرهت «سين» الحكومة




كشف الإعلامى خيرى رمضان أن جميع الحكومات تعلم المشكلات التى تمر بها البلاد، مطالبًا رئيس الوزراء بتوضيح واستعراض المشاكل التى يمر بها البلد للمواطن، وخطة العمل لحلها.. وأوضح رمضان خلال برنامج «ممكن» على قناة سى بى سى امس الأول: ان الإسكندرية كانت مشكلتها الصرف الصحى، وتساءل: هل الصرف الصحى المسئول عن الأمطار، ومسئول الصرف الصحى قال: «أنا بتاع حمامات بس».
وتابع خيرى: إن مصر تحتاج للتغيير فى جميع النواحى سواء السلوكية أو العمل، مضيفًا: إن مصر تعيش فى «محنة»، نفس الإهمال والبلادة والفساد والتكاسل.
وهاجم رمضان الحكومة المصرية قائلًا: لم أكن أتصور أن يتحدث مجلس الوزراء فى بيان عن إنهاء مشكلة القمامة، والمهندس إبراهيم محلب تحدث فى هذا الأمر ولم نتنه بدأت «أملّ» من نفس الحديث ، مشيرًا إلى أن هناك حالة تكرار للتصريحات من المسئولين المتتابعين.
ووجه حديثه للحكومة قائلا : نفذوا تصريحاتكم ونريد إيضاحات حول مشكلة كل محافظة وطرح حلول لها، وانتقد لغة «التسويف» قائلا: «السين» المستقبلية فى لغة الحكومة، كل حاجة سوف نعمل، سنأتى، سنراعى.. هكذا، كرهت السين.
موضحًا أن الفساد فى المحليات منتشر لدرجة كبيرة ولا توجد حلول فعلية على الأرض يستشعرها المواطن.
كما سخر رمضان، من ضعف إقبال المواطنين فى الانتخابات البرلمانية خلال جولة الإعادة فى المرحلة الأولى، قائلًا: «على رأى عادل إمام، ماذا أقول وأى شىء يقال بعد كل ما قيل، وهل قول يقال مثل قول قيل قبل ذلك».. وقال إن هناك حالة من الفراغ فى الانتخابات.. توجهت لأدلى بصوتى فى الانتخابات فى الدقى واللجنة كانت فاضية.