الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الجونة يتنازل عن قضية الزمالك.. اليوم





 
أكد المشرف العام علي فريق الجونة أحمد الصحيفي اتفاق النادي مع مسئولي الزمالك علي حل مشكلة المستحقات المالية المتأخرة للجونة لدي الزمالك والبالغة 6 ملايين جنيه من صفقة بيع نور السيد الموسم الماضي.

 

وقال الصحيفي إن الزمالك منح النادي شيكا بمبلغ مليون جنيه مقبول الدفع مع دفع الشيك الآخر بمليون جنيه أيضا في نصف أكتوبر المقبل وتقسيط 4 ملايين علي سنة واحدة بواقع مليون جنيه كل 3 شهور.

 

وتابع الصحيفي أن النادي سوف يتنازل عن القضية المرفوعة ضد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك لتحريره شيكات بدون رصيد اليوم الخميس قبل موعد المحاكمة بجنح العجوزة والمقرر لها الاحد المقبل بناء علي طلب الزمالك.

 

وأشار إلي أن الجونة يسعي لإنهاء هذه الأزمة مع الزمالك والتنازل عن القضية رغم قلق مسئولي النادي من عدم التزام الزمالك بوعوده بدفع باقي الاقساط في موعدها.

 

وتطرق المشرف العام علي الجونة إلي انتخابات اتحاد الكرة وتقديم رئيس النادي سميح ساويرس شهادة المؤهل الجامعي من جامعة برلين وحصوله علي بكالوريوس الهندسية الاقتصادية للجنة الطعون للعودة لقائمة المرشحين لانتخابات الجبلاية، وقال: إن سميح قدم حافظة مستندات لإثبات حقه في خوض انتخابات الجبلاية.

 

وكشف المشرف العام علي الجونة انسحاب سميح ساويرس حال عودته لقائمة المرشحين لانتخابات الجبلاية وعدم قبول أوراق اللواء محمد عبدالسلام المرشح علي رئاسة الاتحاد.. مؤكدا أن سميح وافق علي خوض الانتخابات في قائمة عبدالسلام لاصلاح منظومة اتحاد الكرة.