الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غدًا.. ختام منافسات المرحلة الأولي من بطولة الشركات رقم 45 بالإسكندرية





 
تختتم غدا الجمعة المرحلة الاولي من بطولة الشركات رقم 45 بمحافظة الاسكندرية، وتبدأ السبت منافسات المرحلة الثانية من البطولة بمحافظة بورسعيد التي يشارك فيها اكثر من 15 الف رياضي من العاملين بالشركات المختلفة في الدولة.

 

تتشكل اللجنة العليا للبطولة من الدكتور مهندس صلاح حسب الله رئيس مجلس إدارة اتحاد الشركات ورئيس البطولة والدكتور حسني غندر مدير البطولة والأعضاء حلمي غنيم ويحيي السيد ومحمد المهر وعادل فرحات والدكتور أحمد إسماعيل.

 

ومن جانبه قال الدكتور حسني غندر سكرتير عام الاتحاد ومدير البطولة: إن تقسيم منافسات البطولة ما بين الإسكندرية وبورسعيد جاء بسبب اعتذار نادي سموحة السكندري عن عدم استغلال منشآته الرياضية مما دفع الي التنسيق مع مسئولي المدينة الباسلة الذين  رحبوا باستضافة ما يراه اتحاد الشركات من منافسات علاوة علي احتضان أي منافسات أخري يتعذر إقامتها في الإسكندرية لأي أسباب خارجة عن إرادة الاتحاد.

 

وأشار غندر إلي أن المسابقات تسير بنجاح بفضل التعاون ما بين فرق الشركات وكذلك جميع المسئولين بالإسكندرية وبالتنسيق مع وزارة الرياضة وأضاف د. حسني غندر: إن إقامة البطولة في حد ذاته رسالة معنوية بأن مصر ستظل آمنة وأن الرياضيين هم في طليعة العمل والإنتاج وأعتقد أن بطولة الشركات نجحت في بث رسالة اطمئنان وأن إقامة مباريات البطولة بحجم الشركات أمر يصب في صالح استقرار الوطن وقد كان المشاركون من الفرق علي مستوي المسئولية بعلمهم وادراكهم أن البطولة غير عادية في ظروف استثنائية.

 

من ناحية أخري صعد فريقا المصرية للاتصالات لكرة السلة للعموم والرواد تحت 35 سنة إلي دور الثمانية بعد أن تصدر مجموعته بالفوز في كل المباريات وصعد الفريق بعد أن سحق فريق المصرية للاتصالات فريق كيما أسوان بفارق 30 بنط.

 

وقد عبر طارق توفيق المدرب عن سعادته بالفوز والصعود لدور الأربعة وهذه الأولي منذ اشتراكه في بطولة الشركات، كما فاز فريق سلة الاتصالات للعموم علي فريق شركة جنوب القاهرة بنتيجة كبيرة 72/54 بفارق 18 بنط كانت المباراة قوية وشهدت ندية بين الفريقين.

 

من جانبه أعرب إيهاب توفيق المدير الفني للاتصالات عن سعادته، وعلي ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين.. ومن ناحية أخري قام صلاح عبدالهادي رئيس البعثة الرياضية للمصرية للاتصالات بتهنئة اللاعبين والأجهزة الفنية للفريقين وطالبهم بالتركيز للأدوار القادمة وضرورة الوصول للمباريات النهائية وأكد علي أن الشركة ترعي رياضييها.