السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خيرى: ريهام أرادت أن توضح وجهة نظرها والقناة طالبتها بالاعتذار

خيرى: ريهام أرادت أن توضح وجهة نظرها والقناة طالبتها بالاعتذار
خيرى: ريهام أرادت أن توضح وجهة نظرها والقناة طالبتها بالاعتذار




كتبت ـ هند عزام

أكد الإعلامى خيرى رمضان، أنه متضامن بشكل كامل مع فتاة المول رافضًا التشهير بها، مشيرا إلى أنه ليس من الفروسية أو النبل أن ننقض كإعلاميين على ريهام سعيد التى بالتأكيد تمر بظرف عصبى كبير.
ولفت رمضان، خلال برنامجه «ممكن» على قناة «سى. بى. سى» أمس الأول إلى الدور المهم لمواقع التواصل الاجتماعى فى تلك الأزمة، التى انتصرت وخلقت رأيا عاما فى تلك القضية وهو ما أدى لما وصلت إليه فى النهاية من إيقاف البرنامج.
وكشف رمضان، أن إدارة قناة النهار كانت ترغب خلال اللقاء الذى أعلنت عنه بين ريهام سعيد وخالد صلاح أن يكون للاعتذار فيما أرادت ريهام سعيد توضيح وجهة نظرها.
وأشار رمضان، إلى أن هذا الجانب له وجهان أحدهما سلبى وآخر إيجابي، فمن الممكن أن تستغل قناة تلك الميزة لتدفع أموالا لخلق حالة ما على الإنترنت لإيقاف برنامج فى قناة منافسة.
وتابع: إن جمهور السوشيال ميديا استطاع التأثير على شركات الإعلانات لتنسحب من برنامج صبايا الخير مؤكدًا أن ذلك التطور إيجابى حيث جعل الجمهور هو الحكم فى المسألة.
 كانت  قناة المحور قد اصدرت بيانا اعلنت فيه عن تعليقها لحلقة الإعلامى خالد صلاح مع الإعلامية ريهام سعيد و سادت حالة من التوتر الشديد داخل القناة منذ الخميس حيث عقد اجتماع لمناقشة الأمر خصوصا عقب انسحاب معلنى البرنامج ودارت كواليس بالقناة أن محمود سعد رفض الظهور مع سعيد لانتقاده ما قامت به وأن صلاح كان موكلاً له المهمة إلا أنه مع تزايد المطالبات وانتقالها لمقاطعة برنامج «آخر النهار» رضخت القناة وقامت بتعليقه وعلى أثرها تردد أن الإعلامية ريهام سعيد تقدمت باستقالتها.