الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفض الراحة استعدادا للذئاب وفيريرا يستعين بالناشئين فى التدريبات

الزمالك يرفض الراحة استعدادا للذئاب  وفيريرا يستعين بالناشئين فى التدريبات
الزمالك يرفض الراحة استعدادا للذئاب وفيريرا يستعين بالناشئين فى التدريبات




رفض الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد، عقب مواجهة الإنتاج الحربى فى الأسبوع الثالث للدورى الممتاز، نظرًا لضيق الوقت بين مباراتى الإنتاج والمقاولون العرب المقرر لها الأربعاء المقبل فى الأسبوع الرابع للدورى ليعلن الجهاز الفنى حالة الطوارئ لحين الانتهاء من مواجهة ذئاب الجبل.
ومن المقرر أن يخضع اللاعبون الذين شاركوا فى مباراة الإنتاج لتدريبات علاجية واستشفائية بينما سيخوض باقى اللاعبين مرانًا قويًا تحت إشراف فيريرا.
وفى نفس السياق أكد البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك، أن فريقه أهدر عددًا كبيرًا من الفرص المحققة بالمباراة التى جمعته أمام الإنتاج الحربي، وهو ما زاد من صعوبة المنافسة.
 أضاف البرتغالى، أنه تحدث كثيرًا مع اللاعبين حول إهدارهم العديد من الفرص، ولكنهم لم يستجيبوا له بسبب الضغوط الكبيرة التى يتعرضون لها.
شدد فيريرا، على أنه لا يعلم اللغة العربية ولا يتحدث بها نهائياً ولكنه يشعر من الجو العام بين اللاعبين وفى النادي، بتعرض الزمالك، لضغوط كبيرة بسبب أنه بطل للدورى والجميع يريده حصد كل البطولات وهو الأمر غير المتواجد فى العالم.. من جهة أخرى قرر البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك، إعطاء فرصة لناشئى القلعة البيضاء، بفترة توقف الدورى الممتاز، حيث سيقوم بتصعيد عدد من اللاعبين للتدريبات الجماعية بالفريق الأول، لمشاهدتهم والحكم عليهم.
ومن المقرر أن يتحدث فيريرا، مع مسئولى قطاع الناشئين بالزمالك برئاسة أشرف قاسم، لترشيح أفضل اللاعبين لانضمامهم بالتدريبات سعيًا لتصعيد أحد منهم الفترة المقبلة.. الجدير بالذكر، أن فترة توقف الدوري، ستشهد انضمام عدد من لاعبى الفريق الأول بالزمالك، إلى صفوف منتخب مصر، وبالتالى سيعوض البرتغالى، النقص العددى فى المران عن طريق الناشئين.