الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

C . H

C . H
C . H




قال الإعلامى أحمد موسي، إن سقوط الطائرة الروسية فى مصر، أمر طبيعى يحدث فى كافة بلدان العالم، على الرغم من انه حادث مؤسف تعاملت معه الحكومة المصرية بشفافية بالغة وقابله تفهم من الجانب الروسى.
وأضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتى» المذاع عبر فضائية صدى البلد أمس الأول إن حوادث الطيران لا تقبل تكهنات وأقاويل كما حدث فى الفترة السابقة موضحا أن الصندوق الأسود الخاص بالطائرة هو الوحيد المنوط بتحديد كواليس الحادث، وهناك أبراج مراقبة وأقمار صناعية للعديد من دول العالم ترصد تحركات الطيران وحركة الملاحة الجوية.
وأكد موسى أن خبراء الطيران استبعدوا تماما ان يكون هناك أى شبهة إرهابية لصعوبة استهداف الطائرة التى تحلق على بُعد كبير يصعب استهدافها.

قدم الإعلامى يوسف الحسينى، خالص التعازى لأهالى ركاب الطائرة الروسية المنكوبة، مشيرًا إلى أن الرئيس الروسى أعلن الحداد على ضحايا الطائرة.
وأضاف الحسينى، خلال برنامج السادة المحترمون، عبر فضائية أون تى فى أمس الأول: عند منطقة الحسنة حدث عطل، «مكنش ينفع حاجة تانية تحصل»، بعد 20 دقيقة اختفت من شاشة الرادار.
وأوضح أن أفيخاى إدراعى، المتحدث باسم جيش الدفاع الاسرائيلى «كذاب»، وقال مطلوب ان يظهر مستند أو فيديو يفيد بأن فى طائرات استطلاع دخلت الأجواء المصرية لمساعدة مصر! مؤكدًا أن الجانب المصرى لم يتلق أى خطابات بهذا الشكل، موجها حديثه لافيخاى قائلا: على بلاطة كذاب، وحاططها على تويتر وليس جهة رسمية لنقل الشائعات فقط.