الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صلاح: عدم تدخل الكحكى بـ«النهار» وراء أخطاء الإعلاميين

صلاح: عدم تدخل الكحكى بـ«النهار» وراء أخطاء الإعلاميين
صلاح: عدم تدخل الكحكى بـ«النهار» وراء أخطاء الإعلاميين




كتب - محمد قبيصى

 

قال الكاتب، خالد صلاح، مقدم برنامج «آخر النهار» عبر فضائية «النهار»، إن علاء الكحكى مالك قناة النهار، يسعى لأن يكون محتوى القناة تنمويا جادا، لافتًا إلى حرصه الشديد على عدم التدخل فى السياسة التحريرية للبرامج، وهذا تسبب فى بعض الأخطاء من قبل بعض الإعلاميين، لكنه يتدخل على الفور حال كون الامر يمس سمعة وكرامة المواطنين.
وأكد صلاح، فى اتصال هاتفى مع الإعلامى سيد على ببرنامج «حضرة المواطن» عبر فضائية «العاصمة» أمس الأول أن قرار رفض استضافة الإعلامية ريهام سعيد ببرنامجه «آخر النهار» لتبرير سبب نشرها الصورة الفاضحة للفتاة سمية عبيد، لم يكن قرارا منفردا، وإنما كان قرارا جماعيا لإدارة فضائية «النهار»، مشددًا على ضرورة إعادة الهيبة للإعلام المصرى، معربًا عن استعداده للعمل دون مقابل بالتليفزيون المصرى «ببلاش»، وأيده فى ذلك سيد علي، وأكد هو الآخر استعداده التام للعمل «ببلاش» بالتليفزيون المصرى.
وفى سياق متصل انفعل الإعلامى سيد علي، على عبد التواب شعبان، معد ببرنامج «صبايا الخير» المذاع عبر فضائية «النهار» تقديم الإعلامية ريهام سعيد، امس الأول بعد تأكيده أن فتاة المول كانت تعلم أنهم سيذيعون صورها، قائلا: «تقبل ذلك على أختك أو ابنتك؟!».
وعلق شعبان، فى اتصال هاتفى «لا أقبله، لكنها يجب أن تكون عبرة لغيرها»، فعلق على منفعلًا: «هذا ليس دورك، مش أنت اللى هتعاقب الناس، من يعاقبهم هو الله فى السماء، والنيابة والقانون فى الأرض».. قال عبد التواب إن فتاة المول كانت تعلم أنهم سيقومون بإذاعة صورها وأكد، أن الصور حصلوا عليها من صديقة الفتاة وليس من هاتفها الشخصى كما ادعت.