الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كوجاك: الشاشة ليست بالصورة المثالية.. والراديو «أشبعنى» كمذيع

كوجاك: الشاشة ليست بالصورة المثالية.. والراديو «أشبعنى» كمذيع
كوجاك: الشاشة ليست بالصورة المثالية.. والراديو «أشبعنى» كمذيع




كتبت - مريم الشريف

 

أكد المذيع كريم كوجاك انه ليس غائباً عن الاعلام بالشكل الكبير خاصة أنه يقدم برنامجًا اذاعيًا «كلام وسط البلد» مع نسرين عكاشة كريمة الراحل اسامة انور عكاشة، على راديو مصر حاليا.
وأضاف فى تصريحاته لـ«روزاليوسف» ان التمثيل لم يأخذه من عمله كإعلامى بالاساس، وانما جاء ذلك بالصدفة حيث كان يصور أكثر من عمل فنى فى نفس الوقت، وبشكل عام يرى ان ما يحدث حاليا على الشاشة من الناحية الاعلامية، ليست بالصورة المثالية لكى يفوته شىء، موضحا أن الراديو اشبع رغبته كمذيع، لكن ما دون ذلك الوضع الاعلامى لا يسر كثيرا.
واشار إلى أن مسألة اتخاذ القرار وسيطرة الاعلانات ادت الى ان الصورة الاعلامية اصبحت غريبة بشكل كبير، والنتيجة النهائية ان بعض الاشخاص يظهرون خلال هذه البرامج كى «يردحوا» لبعض على حد قوله.
وتابع: إنه لا يشعر بأى غياب بالنسبة له خاصة انه يعمل منذ عام 1997 فى قناةART المشفرة، حيث قدم ما يتعدى مليون ساعة هواء، وبالتالى جزئية ظهوره على التليفزيون مشبعة بالنسبة له.
ونفى كوجاك تقديمه لأى برامج مسابقات خلال الفترة المقبلة، مشيرا الى ان هذه النوعية من البرامج التى انتشرت الفترة الحالية لم ير شيئًا شيقًا بينهم وإنما رأى اشخاصًا يستعرضون أنفسهم من خفة دم وغيرها بالإضافة الى ان المسابقة نفسها مفقودة.
ومن ناحية أخرى يواصل كوجاك تصوير مشاهدة من الجزء الثالث بمسلسل «سلسال الدم»، موضحا أنه انتهى من حوالى 70% من مشاهده بالعمل.
وأضاف انه سعيد كثيرا بكونه يشارك فى عمل ينتمى الى الدراما الصعيدية بالاضافة الى فريق العمل الذى يتعاون معهم من الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى وباقى الفريق والعمل للمخرج مصطفى الشال، معبرا عن مدى سعادته بأن الجمهور لديه ولاء كبير لهذه النوعية من الدراما الصعيدية.
وأشار إلى ان الاحداث تتصاعد وتطورت خلال الجزء الثالث، بما فيها الشخصية التى يجسدها حيث يرتقى فى منصبه الى ان يصبح مدير مكتب الجريدة فى المحافظة التى يعيش فيها وهذا يدخله فى خصومات اكثر مع العمدة هارون الذى يجسده الفنان رياض الخولى.
اما بخصوص موعد بدء تصوير الجزء الرابع فأوضح انه لا يعلم، وينتظر الانتهاء من الثالث اولا، خاصة ان العمل بأكمله ستون حلقة.
وعن اعماله الفنية المقبلة كشف كوجاك عن انتهائه من تصوير فيلم روائى قصير بعنوان «صورة سيلفى» من انتاج قصر الدوبارة ويشارك فى بطولته مع الفنانة إنعام سالوسة وطارق عبدالعزيز.
واكد ان فوجئ باتصال هاتفى من كنيسة الدوبارة لكى يشارك فى هذا الفيلم وأشار إلى انه حينما قرأ الورق الخاص بالعمل وجده انسانيًا بشكل كبير وهذا ما شجعه على العمل، موضحا أن هذا الفيلم مقرر عرضه خلال مهرجان وادى النطرون.
وعن مشاركته فى عمل انتاج لبنانى وهو «علاقات خاصة» للمخرجة رشا شربتجى كضيف شرف الذى عرض خلال الفترة الماضية، أوضح انه حب هذه التجربة كثيرا، حيث إنه يقدر الفن والاعلام اللبنانى، خاصة ان الفترة الطويلة التى عمل فيها بقناة Art تعامل خلالها مع كثير من مخرجين ومذيعين لبنانيين، ويحب طريقتهم كثيرا، حيث إنهم منظمون كثيرا ومحترفون على حد قوله.