الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

Oppo تطلق هاتفى «Mirror 5» وR7 Lite بالسوق المحلية

Oppo تطلق هاتفى «Mirror 5»  وR7 Lite بالسوق المحلية
Oppo تطلق هاتفى «Mirror 5» وR7 Lite بالسوق المحلية




أعلنت شركة «أوبو» عن طرح موديلات جديدة من الهواتف الذكية، وهما هاتفى الـMirror 5 والـR7 Lite فى السوق المصرى، التى تستهدف شريحة جديدة من العملاء فى إطار سعى شركة «أوبو» فى التوسع فى السوق المصرية واستهداف شرائح عمرية ومجتمعية جديدة.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة «أوبو» مصر، لين هاى هوا خلال لقاء صحفى رغم عدم تجاوزنا لعام واحد منذ دخولنا السوق المصرية، إلا أن منتجاتنا نجحت فى اكتساب ثقة قطاع عريض من مستخدمى أحدث التكنولوجيات فى الهواتف الذكية، وذلك نتيجة توافر خدمات ما بعد البيع، وهو ما يدفع الشركة للبحث عن شرائح مجتمعية وعمرية جديدة».
تأتى أحدث منتجات شركة أوبو من هاتفى الـMirror 5 والـR7 Lite لمستخدمى الكاميرا والتصوير، حيث حرصت على توفير خواص بكاميرا «أوبو» مثل الـDouble Exposure، الـRaw والـSlow Shutter وغيرها.
وأضاف لين «تسعى أوبو من خلال الهواتف الذكية الجديدة التى تطرحها العام الحالى فى توفير مجموعة جديدة من الهواتف لتلائم أذواق جميع الفئات المجتمعية والعمرية، وذلك سعيا من شركة أوبو فى التوسع فى السوق المصرية وضخ المزيد من الاستثمارات، وتحقيق الريادة فى السوق المصرية المحلية على غرار السوق العالمية».