الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجأة.. أنور صالح يمارس عمله باتحاد الكرة رغم قرار الإقالة

مفاجأة.. أنور صالح يمارس عمله باتحاد الكرة رغم قرار الإقالة
مفاجأة.. أنور صالح يمارس عمله باتحاد الكرة رغم قرار الإقالة




كتب – ياسر صادق
فى مفاجأة قوية.. وبالرغم من قرار مجلس ادارة اتحاد الكرة بإقالة أنور صالح نائب المدير التنفيذى فى أحداث مباراة المنتخب الوطنى الملغاة مع السنغال فى 8 اكتوبر الماضى.. الا أن أنور صالح مازال يمارس عمله اليومى بشكل طبيعى داخل الجبلاية والذى يقول إنه لم يستلم حتى الآن أى قرار يفيد بإقالته من منصبه حيث يرغب فى معرفة حيثيات القرار لاتخاذ ما يراه مناسبا.
 وأضاف أنه لا يستطيع ترك منصبه إلا بعد استلام قرار مجلس الإدارة.. وكشف أنه يلتقى يوميا اعضاء الاتحاد ولا أحد منهم يستطيع أن يقول لى اترك منصبك لأن وزارة الشباب والرياضة رفضت اعتماد قرارات الاتحاد باقالة الموظفين الخمسة.. وأشار الى أنه يوجد عضو  بالاتحاد ومعه ثلاثة أشخاص هم من وراء فضيحة السنغال.. وفى جميع الأحوال ربنا يوفقهم فى الخير وفى الشر!
من ناحية اخرى رفض حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبى التفريط فى أيمن حافظ المدير الإدارى للفريق للمنتخب الأول حيث قال إن الأوليمبى لديه مهمة صعبة فى الفترة المقبلة بالمشاركة فى المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية التى ستقام بالسنغال فى الفترة من 28 نوفمبر الجارى وحتى 12 ديسمبر والمؤهلة لأولمبياد ريو دى جانيرو ويلعب الأوليمبى بالمجموعة الثانية مع منتخبات الجزائر ونيجيريا ومالى وتقام المباريات ايام 29 نوفمبر و2 و5 ديسمبر على الترتيب.
وأشار المصرى إلى أن حافظ له دور هام مع الفريق.
ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب يوم 13 نوفمبر الجارى بالقاهرة تحت قيادة حسام البدرى المدير الفنى ويخوض خلاله مباراة ودية مع العراق يوم 22 نوفمبر حيث يقيم بطل آسيا معسكرًا بمصر فى ذلك التوقيت.. وعن جلسته مع هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى بالاتحادين الإفريقى والدولى والمشرف على المنتخب الأول من اجل التنسيق حول لاعبى الأوليمبى وكان من المفترض عقد الجلسة الأسبوع الماضى إلا أنها تأجلت لظروف سفر أبوريدةللخارج قال المصرى إن الجلسة سيتم عقدها الأسبوع الجارى.
وفى سياق آخر نجح أيمن حافظ فى الحصول على شريط مباراة الجزائر وسيراليون الودية التى انتهت بفوز الأول بهدفين دون رد من أجل دراسة المنافس وتحديد نقاط القوة والضعف.. كما حصل على لقاء نيجيريا مع السنغال بدورة الألعاب الأفريقية والذى انتهى بالتعادل السلبى.. فى حين يتم البحث عن آخر لقاء لمنتخب مالى.
ويقول المدير الإدارى أن المنتخب يفاضل بين عدد من شركات الطيران مثل مصر للطيران والأثيوبية والمغربية لاختيار أى منهم حيث إن السفر لهناك لن يكون بطيران مباشر وانما سنهبط ترانزيت فى إحدى الدول الأفريقية ومن المقرر أن يسافر الفريق يوم 25 نوفمبر الجارى.. ويقوم الجهاز الفنى حسام البدرى ومعاونوه اسامه عرابى المدرب العام وهشام عبد المنعم المدرب وإبراهيم عبد العزيز مدرب الحراس بمتابعة مباريات الدورى العام للوقوف على مستوى اللاعبين بالاضافة الى من سينضم منهم للمنتخب الوطنى الأول والذى سيبدأ معسكره بعد الخميس استعدادا لمباراتى تشاد بتصفيات كأس العالم يومى 14 و17 نوفمبر الجارى.