الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أبوحفيظة»: برنامجى ساخر وأرفض المزايدة.. والقرموطى مدافعاً: هذا هو حال ماسبيرو

«أبوحفيظة»: برنامجى ساخر وأرفض المزايدة.. والقرموطى مدافعاً: هذا هو حال ماسبيرو
«أبوحفيظة»: برنامجى ساخر وأرفض المزايدة.. والقرموطى مدافعاً: هذا هو حال ماسبيرو




كتب - محمد قبيصى

 

 قال الإعلامى أكرم حسنى: إن التليفزيون المصرى قام بإخراج أجيال من الإعلاميين ولكن أين دوره فى عام 2015، لافتًا إلى أن «الناس شافت» القنوات الخاصة التى اتسعت الفجوة بينها وبين التليفزيون المصرى.
وأضاف «حسنى»، خلال لقائه ببرنامج «السادة المحترمون»، المذاع على فضائية «أون تى فى»، أمس الأول إن الغرض من حلقته المثيرة للجدل لم يكن التشويه ولكن النهوض بحال التليفزيون المصرى، مؤكدا أنه يرفض المزايدة على وطنيته وأنه الشخص الذى تحركه الدولارات.
وتابع أنه ليس متهمًا وأنه مقدم برنامج ساخر ينقد الأوضاع التى تحيط بالمجتمع، لافتًا إلى أنه يرفض اتهامه بالإساءة للتليفزيون المصرى.
وأبدى «حسنى»، استغرابه من أن مبنى التليفزيون بحجمه «يتأثر» من حلقة فى برنامجه الساخر، مشيراً إلى أنه أحد الأجيال التى تربت على التليفزيون المصرى ويكن له كل احترام.
وفى سياق متصل علق الإعلامى جابر القرموطي، على سخرية الإعلامى أكرم حسنى المعروف بـ«أبوحفيظة» بأن هذا هو حال التليفزيون المصرى من الداخل، لافتًا إلى أنه رغم ذلك فإن الاعلام المصرى له دور ريادى فى كل وسائل الإعلام العربية الأخرى.
وأضاف «القرموطى»، خلال تقديمه برنامج «مانشيت»، المذاع على فضائية «أون تى فى»، أمس الأول إنه يجب ألا نضحك على أنفسنا والإعلام المصرى لن يتقدم بقوة إلا إذا كان إعلام ماسبيرو هو القائد، مشيرًا إلى أن حال ماسبيرو تدهور بشكل كبير عن السابق ويجب مواجهة تلك الحقيقية.
وتابع؛ «اللى أحزن أن ماسبيرو يتهز علشان أكرم حسنى عمل فقرة.. يعنى وقفنا على كلمتين قالها فى أغنية»