الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيريرا يحذر اللاعبين من ثورة «ولاد شحاتة»

فيريرا يحذر اللاعبين من ثورة «ولاد شحاتة»
فيريرا يحذر اللاعبين من ثورة «ولاد شحاتة»




كتب - أحمد عادل ووائل سامى

 

حذر البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك لاعبيه من صعوبة مواجهة الابيض المقبلة بالدورى أمام المقاولون العرب الذى يقوده فنيا المخضرم حسن شحاتة غدا الاربعاء ضمن لقاءات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
فيريرا طالب لاعبيه بضرورة التركيز واستثمار الفرص التى تتاح للاعبى الهجوم والوسط كما شدد على المدافعين بأهمية عدم السرحان.
كما عقد فيريرا جلسة مع حازم إمام كابتن الفريق على هامش المران ليوضح له عدم رغبته فى استعجال عودته للمباريات حتى يكتمل شفاؤه من الإصابة.
وأوضح فيريرا لكابتن الفريق عدم المغامرة والدفع به فى مباراة المقاولون خوفا من تجدد إصابته وابتعاده عن المستطيل الأخضر لفترات طويلة.. يأتى هذا فى الوقت الذى يسافر فيه محمد كوفى مدافع الفريق لبلاده بوركينا فاسو يوم 7 نوفمبر للانضمام لمعسكر منتخب بلاده لخوض مباراة بنين بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
ويعود المدافع الى القاهرة يوم 17 نوفمبر للانضمام للتدريبات استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري.
وانتظم كوفى فى التدريبات الجماعية للفريق بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها فى مباراة وادى دجلة ليحدد الجهاز الفنى مشاركته من عدمها فى مباراة المقاولون.
على صعيد آخر قرر فريق الكرة بالزمالك مقاطعة وسائل الإعلام دفاعا عن رئيس النادى مرتضى منصور، وأصدرت غرفة صناعة الإعلام المرئى والمسموع بياناً عن حظر استضافة مرتضى منصور فى أى قناة من الأعضاء فى الغرفة كما أعلنت عن رفع مذكرة بتجاوزاته لرئاسة الجمهورية.