السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الصقر»: لعبت مباراة مفتوحة.. وخسرت بخطأ دفاعى

«الصقر»: لعبت مباراة مفتوحة.. وخسرت بخطأ دفاعى
«الصقر»: لعبت مباراة مفتوحة.. وخسرت بخطأ دفاعى




أكد الصقر أحمد حسن المدير الفنى لفريق الكرة الإول بنادى بتروجت إن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة أمام الاهلى فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء امس الاول ضمن لقاءات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى وانتهت بفوز المارد الاحمر بهدف قاتل للقناص عماد متعب.
وقال حسن إن فريقه لعب مباراة كبيرة ومفتوحة هجوميا وأهدر فرصا محققة ولكن خطأ دفاعياً وراء الهزيمة خاصة أن عماد متعب هداف الأهلى استغل الأمر سريعا وسجل الهدف.
ووجه حسن التهنئة والشكر للمدرب البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للأهلى الذى أشاد بقدرات بتروجت وبه كمدرب موضحا أن كلام بيسيرو أسعده ويتمنى تحقيق مركز متقدم فى جدول الدورى.
وكشف الصقر عن نقطة ضعف الأهلى والتى تتسبب دائما فى تهديد مرماه مؤكدا أن المارد الأحمر يمتلك أقوى خط هجوم ويتمكن دائما من السيطرة على سير المباراة لكن مشكلته الوحيدة تكمن فى ما بعد الثلث الأمامى والذى يعانى فى كثير من الوقت من الفراغ.
أضاف الصقر: إنه حاول استغلال تلك الثغرة ونجح فى شن هجمات مضادة وخطيرة على مرمى الاهلى لكن لم يحالفه التوفيق فى هز الشباك.
وشدد الصقر على أن أهم ميزة يتمتع بها النادى الاهلى هى تحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث بصرف النظر عن الأداء داخل المستطيل الأخضر.