السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قوات هادى تستعد لتحرير «الضالع» و«تعز»

قوات هادى تستعد لتحرير «الضالع» و«تعز»
قوات هادى تستعد لتحرير «الضالع» و«تعز»




صنعاء - وكالات الأنباء:

أكد وزير الداخلية اليمنى، اللواء عبده الحذيفى، أن «التحضيرات جارية لتطهير محافظة تعز من ميليشيات الحوثى»، مبيناً أن «العمليات العسكرية ستنطلق خلال الساعات المقبلة».
ونقلت صحيفة «عكاظ» السعودية عن الحذيفى قوله إن «الإرادة السياسية للرئيس عبد ربه منصور هادى وجه بضرورة توفير جميع الإمكانيات ويجرى حالياً  حشد جميع المسائل لانطلاق عجلة التحرير»، موضحًا «أن جميع فصائل الجيش والمقاومة سيشاركون فى العملية العسكرية حيث وصلوا إلى تعز».
وأضاف «هناك مجموعة من شباب المقاومة الجنوبية وصلت تعز والتقت مع قيادة المقاومة والشيخ حمود المخلافى».
وأوضح أن الحكومة اليمنية والرئيس عبد ربه منصور هادى سيعودان إلى عدن متى تم الانتهاء من تجهيز المقرات الحكومة اليمنية، قائلاً: «حينما يتم الانتهاء من المقرات الحكومية ستعود إلى عملها من عدن وسيعود الرئيس عبد ربه منصور هادى كذلك».
وأشار إلى أن هناك خطة أمنية للقضاء على كل معوقات التنمية فى عدن والمناطق المحررة وعلى ثلاث مراحل تم رفعها للرئيس ونائبه، مبيناً أن «الانفلات الأمنى فى عدن ناتج عن الحرب البربرية البشعة، وما نتج عنها من تدمير للمؤسسات الأمنية وإطلاق المجرمين من السجون من قبل الميليشيات لإشاعة الفوضى وأعمال النهب والقتل والاغتيالات قبل هروبهم من المدينة فى خطة ممنهجة».
وأكد أن العمل متواصل فى مختلف المجالات سواء فى عملية التأهيل للبنية التحتية وتطوير الجهاز الأمنى