الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مشادة بين رئيس «الكويت» للأعمال الوطنية والإبراشى: تشن حربا إعلامية.. وحدثت واقعة مماثلة لفتاة كويتية ولم يقم إعلامى بذلك

مشادة بين رئيس «الكويت» للأعمال الوطنية والإبراشى:  تشن حربا إعلامية.. وحدثت واقعة مماثلة لفتاة كويتية ولم يقم إعلامى بذلك
مشادة بين رئيس «الكويت» للأعمال الوطنية والإبراشى: تشن حربا إعلامية.. وحدثت واقعة مماثلة لفتاة كويتية ولم يقم إعلامى بذلك




تحقيق - محمـــد خضــير


شن يوسف العميرى رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية، هجومًا حادًا على الإعلامى وائل الإبراشي، متهمًا إياه بإشعال حرب إعلامية، بين مصر والكويت، قائلا:إنت فاتح التليفون للمتصلين يقولوا الهنود أحسن من الكويتيين، ورد الإبراشى: لو تم دهسك زى المصرى اللى مات مش هتقول كده.
وأضاف العميرى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج العاشرة مساء أمس الأول مع وائل الإبراشى، على قناة دريم  إن الشعب الكويتى يحترم الشعب المصرى ويجله ويكن له التقدير والاحترام، كما أن حادثة دهس مواطن مصرى فى الكويت، وقعت حادثة مثلها فى السابق بمصر.
وقال: مجرم مصرى قتل فتاة كويتية وألقى بجثتها فى النيل، ولم يخرج أى إعلامى كويتى يقول إنه يمثل الشعب المصرى، وكذلك ما حدث فى الكويت هذا الشاب لا يمثل الشعب الكويتى.
ومن جانبه قال ياسر عاطف، السفير المصرى بالكويت، إن القنصلية والسفارة المصرية، وحدة واحدة تعمل فى تناغم، وتواصل إحداهما مع المصابين بحادث المشاجرة بين عدد من الكويتيين والمصريين يغنى عن الآخر.
وأضاف السفير، خلال مداخلة هاتفية إن السفيرة هويدا عصام، القنصل العام فى الكويت، زارت المصابين فى المستشفى.
وعلق الإبراشى على حديث السفير، قائلًا: إن المصابين لم يكونوا بانتظار موظف، أو ممثل عن السفارة بل بحاجة للسفير بنفسه فرد السفير: القنصل العام زميل على درجة سفير، وهو يمثلنا، لكنى سأزور المصابين بنفسى.. يذكر أن المتهم وجهت اليهم تهمة القتل العمد.