الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ميدو يقود تدريبات الإسماعيلى اليوم.. ويبدأ ثورة التصحيح فى الفريق

ميدو يقود تدريبات الإسماعيلى اليوم.. ويبدأ ثورة التصحيح فى الفريق
ميدو يقود تدريبات الإسماعيلى اليوم.. ويبدأ ثورة التصحيح فى الفريق




كتبت - رحاب الصادق

بالرغم من رفض مجلس ادارة نادى الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود استقالة احمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق وذلك عقب الخسارة من الداخلية بهدف دون رد فى الاسبوع الثالث من مسابقة الدورى العام إلا أن الادارة كلفت قائد الفريق حسنى عبدربه بالتواصل مع أحمد حسام ميدو لإثنائه عن قرار الاستقالة من الإدارة الفنية للدراويش.
وقال أبو السعود إن إدارة الإسماعيلى ترفض رحيل ميدو عن الفريق، لأنه مدرب طموح ويمتلك الإصرار.
وأضاف أبو السعود إن الإدارة لم تطلب من ميدو الحصول على بطولة الدورى، مشيرا إلى أن المدير الفنى الشاب وعد بالتواجد فى المربع الذهبى.
من المنتظر أن يعقد ميدو جلسة مع لاعبى الفريق قبل انطلاق المران الجماعى اليوم، بعد استئناف التدريبات الجماعية عقب الراحة التى حصل عليها اللاعبون بالأمس، من أجل تصحيح الأخطاء التى وقع فيها فريقه خلال مباراته الأخيرة أمام الداخلية وفاز فيها الأخير بهدف نظيف.
يسعى ميدو إلى معالجة كل الأخطاء بعد مشاهدة المباراة كاملة للوقوف على مستوى كل لاعب والسلبيات التى وقع فيها على مدار اللقاء، من أجل معالجتها قبل السفر إلى الإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعدادا لمباراتى الاتحاد السكندرى وحرس الحدود المقبلتين.
فى سياق آخر أرسل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود خطاباً لمجلس الاتحاد المصرى لكرة القدم، يحتج فيه على الحكم محمد الحنفى الذى أدار مباراة الدراويش أمام الداخلية.
الخطاب تضمن احتجاجًا من مجلس الإسماعيلى ضد الحنفى، بسبب عدم احتسابه لركلة جزاء صحيحة للدراويش، كذلك ذكروا فى الخطاب بأنه أمر يتكرر مع النادى للعام الثانى على التوالى، بعد أن تم التغاضى عن احتساب ركلة جزاء فى مباراة ضد المقاولون العرب الموسم الماضى.
من ناحية أخرى هاجمت إدارة الإسماعيلى، فى خطابها عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالجبلاية، حيث ترى أنه يجب ألا يكون عضو مجلس إدارة الجبلاية هو نفسه رئيس لجنة الحكام، معربة عن استيائها من تبريراته المستمرة لأخطاء الحكام، على الرغم من اعترافه بصحة ضربة الجزاء.
وكان الإسماعيلى قد خسر أمام الداخلية بهدف نظيف، فى لقاء إدارة محمد الحنفى، ولم يحتسب الحنفى ركلة جزاء صحيحة للدراويش، الأمر الذى أثار حفيظة مجلس الإسماعيلي، ودفعه للتقدم بذلك الاحتجاج.
من جهة أخرى وافقت هيئة التأمينات على منح نادى الإسماعيلى، برئاسة العميد محمد أبو السعود مهلة شهراً، من أجل توفيق أوضاعه وإنهاء أزمة الديون المستحقة عليه على الموظفين العاملين بالنادى، والبالغة 3 ملايين و180 ألف جنيه، بعد المشاورات التى تمت بين الطرفين للتوصل إلى حل يرضى الجميع ويسدل الستار على تلك الأزمة.
 وتشكلت لجنة بيع بين مسئولى الإسماعيلى ومسئولى هيئة التأمينات لدراسة أزمة الديون المستحقة على إدارة الدراويش، وأسفرت المناقشات عن منح الإسماعيلى فترة سماح لمدة شهر يرتب خلالها أوضاعه، قبل أن تستكمل هيئة التأمينات إجراءات التقاضى التى سلكتها فى المحاكم، من أجل الحصول على حقوقها لدى القلعة الصفراء.
وتسعى إدارة الإسماعيلى خلال فترة السماح إلى تكثيف جهودها من أجل التوصل إلى حل للأزمة، عن طريق تدخل كل من اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية ولجنة الأندية بصفتها لدى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، من أجل تطبيق قرار رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب بشأن جدولة الديون المستحقة على الأندية لدى التأمينات ومنح الأندية فترة سماح لترتيب أمورها المالية.