الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مورينيو يرد على مؤامرة نجوم تشيلسى ويحدد موعد رحيله

مورينيو يرد على مؤامرة نجوم تشيلسى ويحدد موعد رحيله
مورينيو يرد على مؤامرة نجوم تشيلسى ويحدد موعد رحيله




استنكر جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى حامل لقب الدورى الإنجليزى لكرة القدم الموسم الماضى التقارير المثارة فى وسائل الإعلام بشأن تآمر نجوم الفريق اللندنى ضده مما أدى إلى تراجع النتائج بشدة هذا الموسم.
وقال مورينيو لوسائل الإعلام: «إذا اتهمت أحدكم بأنه صحفى غير أمين أو كاذب، سيغضب منى بشدة، بل ربما يرفع دعوى قضائية ضدى فى المحاكم، لذا أرى أن تآمر لاعبى تشيلسى ضدى اتهام مؤسف وغير مقبول، لأنكم بذلك تتهمون اللاعبين بعدم الأمانة».
وأضاف السبيشيال وأن: «اللاعبون يقدمون أقصى ما لديهم فى كل دقيقة من التدريبات، وهناك تلاحم كبير بين صفوف الفريق، المشكلة تتلخص فى عدة عوامل، بعضها لا يمكن التطرق إليه، ولا أريد الحديث عنه مطلقاً».
وبسؤاله عن المدة المتبقية له مع تشيلسى، رد: «أمامى 4 سنوات، بالتحديد 3 سنوات وسبعة أشهر».
وأضاف السبيشيال وان: «لست مضطراً للحديث لكم عن وجود اجتماع بينى وبين مالك النادى آبراموفيتش أم لا».
وواصل: «تلقيت رسالة من صديق لى عن تصريحاتى فى المؤتمر الصحفى بعد الفوز مع بورتو بلقب دورى الأبطال عام 2004، وقتها أكدت أن أى مدرب معرض لنتائج سيئة، والآن أواجه هذه الكبوة، لقد انتظرتها 11 عاماً، ولدى من القوة والتحدى لأواجهها».
وأبدى جوزيه مورينيو ثقته الكبيرة فى القدرة على التأهل لدور ال16 لدورى أبطال أوروبا لكرة القدم على صدارة المجموعة.
ويمر السبيشيال وان بأسوأ مواسمه على مدار مشواره الكروي، حيث هبط تشيلسى حامل لقب البريميير ليج إلى المركز 15 بعد مرور 11 جولة، حيث جمع 11 نقطة فقط من ثلاثة انتصارات وتعادلين وخمس هزائم، كما خسر لقبى الدرع الخيرية وكأس رابطة المحترفين (كابيتال وان).