الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحديدى تكشف أسرار برنامج صبحى

الحديدى تكشف أسرار برنامج صبحى
الحديدى تكشف أسرار برنامج صبحى




كتب - محمد خضير


أعلنت الإعلامية لميس الحديدى عن بدء عرض البرنامج الجديد الذى يحمل عنوان «أعزائى المشاهدين مفيش مشكلة خالص»، الذى يقدمه الفنان محمد صبحى الأسبوع المقبل على شاشة قناة سى بى سى، وقالت فى مقدمة برنامج «هنا العاصمة» على قناة سى بى سى: إننى حاولت الاستفسار ومعرفة فكرة البرنامج أو تفاصيله من الفنان محمد صبحى أو إدارة القناة ولكن لم أتمكن من معرفة شىء وعن مدى ما يحتويه من فقرات أو استضافة ضيوف أو فنانين أو ماذا؟ إلى أن يتم تقديم البرنامج السبت المقبل.
وأشارت إلى أن كل ما نعرفه إنه هو برنامج سيحمل طابعًا كوميديا اجتماعيا ساخرًا، لن يقوم فيه محمد صبحى بدور المذيع بل سيظهر بشكل جديد وبشكل محمد صبحى الفنان والمسرحى الكبير وهو الشكل الذى سيكشفه صبحى فى الحلقة الأولى من برنامج «أعزائى المشاهدين مفيش مشكلة خالص» وهو اسم جديد وشيق ننتظره بعد تقديم هنا العاصمة الساعة 11م كل سبت.
 وفى سياق آخر بكت المطربة الإماراتية أحلام، على الهواء، خلال لقائها مع  الحديدى بعد تذكرها إصابتها بميكروب الموت، وقالت إنها عاشت أصعب لحظات حياتها وشعرت بأنها ستفارق الحياة بعد ولادتها طفلتها الأخيرة، حيث أصيبت بميكروب يطلقون عليه «ميكروب الموت»، موضحة أن الميكروب كان يأكل لحم جسدها.
وأكدت أن الشيخة فاطمة بنت مبارك، والأميرة نوف بنت عبد الله، كانتا يساعدانها بإرسال الشيوخ ليقرءوا القرآن لها، مضيفة: «دخلت غرفة العمليات ووجدوا الجرح نشف وخيطوا مكان الفتح وبعدها شفيت تماما بالقرآن»، وتابعت، إنها هددت بالقتل من قبل شقيقها حينما علم بغنائها ولهذا سافرت إلى الكويت للهروب منه.
وأكدت أحلام أن الكثيرين يغيرون منها ولهذا يطلقون عليها الشائعات، وإنها تريد حفر اسمها بحروف من ذهب فى عالم الغناء
وكشفت إنه بإمكانها أن تكون داعية، لأنها درست العلوم الإسلامية، من فقه وأصول وقرآن وحديث، موضحة أنها تعطى الكثير من المعلومات الدينية وأحاديث عن الرسول لصديقاتها، واكتشفت أنها لديها معلومات أكثر من الآخرين.