الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تامر يمازح لبنى: «الإعلاميون يحتاجون طبيباً نفسياً»

تامر يمازح لبنى: «الإعلاميون يحتاجون طبيباً نفسياً»
تامر يمازح لبنى: «الإعلاميون يحتاجون طبيباً نفسياً»




كتب - محمد قبيصي


مازح الإعلامى تامر أمين، الإعلامية لبنى عسل، بسبب موضوع الحلقة حول الصحة النفسية، قائلاً: إن «الإعلاميين أول ناس محتاجين دكتور أمراض نفسية».
وتابع «أمين»، خلال تقديمه برنامج  «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة» أمس الاول : «الإعلاميون شافوا كل حاجة تخليهم يتجننوا ويحتاجون لطبيب نفسى فورا».
عقب  تامر على تغريدة الناشط السياسى وائل غنيم، عن فترة اختطافه أثناء ثورة 25 يناير، قائلاً: «كل التعليقات من المصريين تهاجم وائل غنيم».
وأضاف «أمين»، إن تلك التغريدة تدل على أنهم يخرجون من جحورهم حينما يشعرون بأن هناك قلقًا فى الأوضاع، مشيرًا إلى أن الدكتور محمد البرادعى سيخرج هو الآخر بتغريدة.
مؤكدًا أن هذه الأصوات بها سم قاتل.
 وقال الدكتور أحمد عكاشة، استاذ الطب النفسى، إن الانفلات الأخلاقى أصبح شائعًا بسبب الأحداث التى مرت بها مصر منذ 2011، لافتًا إلى أن فقد الأخلاق لدى الإنسان يجعله لا يملك شيئًا.
وأضاف «عكاشة»، خلال لقائه بالبرنامج إن نهضة الدولة سواء اقتصاديًا أو سياسيًا تأتى من أخلاق المواطن، مشيرًا إلى أن الأخلاق هى التى ستمسح بوجود سياحة وتقدم اقتصادى، وتابع إن الشعب المصرى «نكدى» بطبعه وأصبح هناك تبلد فى المشاعر بسبب كثرة مشاهد القتل والعنف، لافتًا إلى أن المصريين يقرأون صفحة الوفيات فى بداية يومهم، ودعا «عكاشة»، المصريين أن يبتسموا، مشيرًا إلى أن هناك 300 ناد للضحك فى الهند.