الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإبراشى لـ«جامعة كفر الشيخ»: القاتل مستمر فى مكتبه

الإبراشى لـ«جامعة كفر الشيخ»: القاتل مستمر فى مكتبه
الإبراشى لـ«جامعة كفر الشيخ»: القاتل مستمر فى مكتبه




كتب - محمد خضير

أشاد الإعلامى وائل الإبراشى، بتقديم أمير دولة الكويت اعتذارا إلى الشعب المصري، على خلفية الحادث الذى راح ضحيته مواطن مصرى بالكويت، مشيرًا إلى أنه لا يمكن لأحد أن ينكر الدور الذى لعبته دولة الكويت فى المحنة الأخيرة التى تعرضت لها مصر.
وأضاف الإبراشى، خلال برنامج العاشرة مساء على قناة دريم امس الأول  سنظل غاضبين دون أن تتأثر علاقاتنا بدولة الكويت، ويتم القصاص للمواطن المصرى، على أنه قتل عمدًا، وليس مشاجرة»، متابعًا: «نتمنى ألا يدهس حقه، كما دهس جسده».
وشن الإبراشى، هجومًا حادًا على إدارة جامعة كفر الشيخ، بسبب واقعة دهس الطالبة ندى، تحت عجلات سيارة نقل كبير بالجامعة، قائلًا: القاتل مازال جالسًا فى مكتبه، يحاول أن يغسل يده من دم الطالبة، متسائلًا: «منذ متى يمكن أن يتحول الجلاد إلى ضحية، والقتيل إلى جان؟».
وأشار الإبراشى الى أن هذه الواقعة يجب أن تهز أرجاء كل الجامعات، ولكن رئيس الجامعة مازال فى مكتبه، معتبرًا أن الجامعة التى يجب أن تعلم الطلاب الصدق والنقاء، تحولت إلى جامعة أكاذيب.
بينما سخر وائل الإبراشى، من اقتحام محافظ الشرقية الدكتور رضا عبدالسلام، لأحد مراكز الدروس الخصوصية، وإحالة المسئولين فيها للنيابة، قائلا: «هو حضرتك خبطت على الباب يا سيادة المحافظ».
فرد الدكتور عبد السلام قائلا :الباب كان مفتوحًا، وده مش مركز للدروس فى مدرسة، وبعدين هو المدرسين كانوا عايزين أدخل عليهم بالطبل والمزمار.
وتساءل محافظ الشرقية، فى مداخلة هاتفية للإبراشى: هل أولياء الأمور يعلمون أين يتوجه أبناؤهم من الطلبة والطالبات؟
وكان الدكتور رضا عبدالسلام، محافظ الشرقية، قد اقتحم أحد مراكز الدروس الخصوصية بمدينة الزقازيق، وأحال الموجودين بها للشئون القانونية، وأمر بتشميع المركز بعد صرف الطلبة، وتغريم المسئول عنه 50 ألف جنيه.