الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ركن «شيشة» يتسبب فى إزالة حضانة كبرى بالمعادى

ركن «شيشة» يتسبب فى إزالة حضانة كبرى بالمعادى
ركن «شيشة» يتسبب فى إزالة حضانة كبرى بالمعادى




كتب ـ بشير عبد الرءوف


كشف رئيس حى المعادى، إبراهيم صابر، عن قيام حضانة كبرى بالمعادى تم إنشاؤها بدون ترخيص، بإنشاء مكان خاص لتناول المشروبات و«الشيشة» داخل مقر الحضانة، خاص بأولياء الأمور الراغبين فى الانتظار بجوار أبنائهم لحين انتهاء الوقت الرسمى للحضانة.
قال رئيس الحى، إبراهيم صابر: قامت رئاسة الحى بالتنسيق مع إدارة الإشغالات وشرطة المرافق بالمحافظة بالمرور على الحضانات ومراجعة تراخيصها ومراجعة الاشتراطات الواجب توافرها فيها، بحسب الاشتراطات المقررة، حيث جاءت المعاينة على الطبيعة بعدم وجود تراخيص للحضانة المنشأة بمستوى عال، وبها ألعاب مائية وترفيهية للأطفال، كما أن بها ركنًا تم تخصيصه لتناول المشروبات و«الشيشة»، خاص بأولياء الأمور الراغبين فى الانتظار إلى جوار أبنائهم.
وأشار صابر إلى قيام أجهزة الحى بإزالة جميع ما قامت الحضانة بإنشائه، وإيداعه مخازن الحى، لافتا إلى أن الحى سيقوم بإزالة جميع المقاهى المنشأة داخل الفيللات بشارع 9.
وشدد صابر على أن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة بحق المقاهى المخالفة بالمعادى، تزامنا مع خطة تطوير الحى كأحد الأحياء الدبلوماسية، وإعادة المعادى لرونقها وخصوصيتها التى أنشئت عليها.