الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سناء منصور تتأخر عن «90 دقيقة» بسبب الأمطار

سناء منصور تتأخر عن «90 دقيقة» بسبب الأمطار
سناء منصور تتأخر عن «90 دقيقة» بسبب الأمطار




كتبت ـ رانيا رضا


 استضافت الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج «90 دقيقة» أمس الأول الإعلامية  سناء منصور لمدة زمنية قليلة وذلك لتأخرها عن البرنامج بسبب تساقط الأمطار وتعطل الطريق بسبب انفجار مواسير المياه بطريق مدينة الإنتاج الإعلامى.
وفى بداية الحلقة أشارت الإعلامية سناء منصور إلى أنها شعرت بالخوف فالأول مرة ترى القاهرة غارقة كما أبدت استياءها مما يحدث الآن ببرامج التوك شو فالجميع يشتم ويهان ولا رادع لتللك المهزلة الإعلامية ولا توجد حيادية.
وأكدت أن الجمهور ينصرف يوميًا عن متابعته ويشاهد البرامج الترفيهية وبالتالى سوف تتراجع نسب الإعلانات عن التوك شو وتنحصر نسب المشاهدة وتختفى تلك المهزلة عن قريب. 
وأكدت أنه رغم مشاكل التليفزيون المصرى الا أن جميع المصريين يتابعون النشرة بالتاسعة مساء واضافت: إن من يستهزئون  به منعدمون للتاريخ  الذى يفخر به  تليفزيون الدولة  واعيب عليهم  فليس لهم حس وطنى.
 وأشارت أنها لا تدافع بل تشعر بالضيق نحو التليفزيون الذى أصقلها تاريخها الإعلامى وتساءلت: كيف «يشتمون» من علمهم  فجميع الإعلاميين تخرجو فيه.
  واعاتب على الدستور المصرى الذى ألغى وزير الإعلام فوجوده مهم لتنظيم هذا القطاع ونحتاج وزيرًا لإعادة ماسبيرو ولتنظيم الحياة الإعلامية واعادة الحيادية.