الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إذاعة إسبانية: ميسى واثق من جاهزيته للكلاسيكو

إذاعة إسبانية: ميسى واثق من جاهزيته للكلاسيكو
إذاعة إسبانية: ميسى واثق من جاهزيته للكلاسيكو




كشفت تقارير اذاعية خلال الساعات الأخيرة عن نبأ سار لعشاق برشلونة، حامل لقب الدورى الاسبانى لكرة القدم، حيث على عكس ما اكدت بعض التقارير الصحفية خلال الأيام الأخيرة فيبدو ان تعافى الأرجنتينى ليونيل ميسى من إصابته فى الركبة يسير بالطريق الصحيح. ووفقا لما ذكرته إذاعة (كادينا كوبي) الاسبانية، فإن ليونيل ميسى يتطلع بتفاؤل لمباراة الكلاسيكو، إذ أن ركبته اليسرى تستجيب بشكل جيد للعمل الذى يقوم به كل من أخصائى العلاج الطبيعى لويس جارسيا والمدلك مارسيلو داندريا.
ومنذ ايام قليلة، بدأ ميسى بالركض من دون مشاكل على حد قول الإذاعة الإسبانية، ولكن الارجنتينى يتوخى حذرا كبيرا رغم أن الإصابة التى عانى منها لا تعتبر خطيرة بل هى أكثر حساسة، حيث يجب الالتزام بكل المراحل للتعافى منها.
وتضيف إذاعة (كادينا كوبى) أن ميسى متفائل جدا لمشاركته فى الكلاسيكو وهو يهدف للعودة إلى الملاعب فى 21 نوفمبر من الشهر الحالى، ولكن مع ذلك فإن شعر بأى شك بشأن استجابة ركبته فإنه لن يتردد من عدم خوض المباراة، حيث بالنسبة له الأهم هو التعافى 100% من هذه الإصابة.
وفى الأخير فإن برشلونة لا يزال يأمل فى مشاركة نجمه الارجنتينى أمام رجال رافاييل بينيتيز، وبنفسه لويس انريكى أكد فى مؤتمر صحفى أنك «ميسى ليس مستبعد من الكلاسيكو وأن تعافيه من الإصابة يسير فى الطريق الصحيح».