الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الأهلى» يستمر فى بيع العملات التذكارية الذهب الخاصة بقناة السويس

«الأهلى» يستمر فى بيع العملات التذكارية الذهب الخاصة بقناة السويس
«الأهلى» يستمر فى بيع العملات التذكارية الذهب الخاصة بقناة السويس




أعلن البنك الأهلى المصرى، عن اتفاقه مع وزارة المالية على قيام فروعه المنتشرة بكافة ارجاء الجمهورية ببيع العملات التذكارية الذهبية التى أعدتها الوزارة لتخليد ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة التى يعد حفرها فى زمن قياسى ملحمة وطنية تعكس قوة وعزيمة واصرار الشعب المصرى وتعبر عن قدرته على التحدى والإنجاز.
ويأتى ذلك تأكيدًا على الدور الوطنى الذى يقوم به البنك الأهلى على مدى تاريخه، واستكمالا لدوره الذى بدأه فى شهر سبتمبر من العام الماضى بمشاركته الفاعلة فى إصدار شهادات استثمار قناة السويس الجديدة.
وقال محمود منتصر نائب رئيس البنك الأهلى إن فروع البنك الاهلى ترحب بتلبية طلبات المواطنين الذين يرغبون فى اقتناء العملات التذكارية الذهبية التى تم صكها من الذهب عيار 21 والتى تصدر بشكل واحد وبأربعة فئات مختلفة الأوزان.
وأوضح أن الفئة الأولى تصدر بوزن أوقيتان تباع القطعة الواحدة منها بسعر 32800 جنيه، والثانية بوزن أوقية واحدة تباع القطعة منها بسعر 16400 جنيه، والفئة الثالثة بوزن نصف أوقية تباع القطعة منها بسعر 8200 جنيه، والفئة الرابعة الاصغر تصدر بوزن ربع أوقية بما يعادل وزن الجنيه الذهبى وتباع القطعة الواحدة منها بسعر 4100 جنيه.
وأشار نائب رئيس البنك الأهلى إلى وجود أقبال كبير من جموع المواطنين على شراء تلك العملات وبخاصة فئة الربع أوقية التى يتزايد الطلب عليها بشكل ملحوظ من هواة جمع العملات التذكارية الذين يرغبون فى تخليد ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة باعتبارها من أهم الأحداث التى شهدتها مصر والذى سيمتد أثرها إلى الأجيال القادمة، وأكد على استمرار البنك فى عمليات البيع حتى نفاد الكميات التى تم صكها.