الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سلطان: القوات المسلحة أنقذت أكثر من 150 مواطناً من الأمطار

سلطان: القوات المسلحة أنقذت أكثر من 150 مواطناً من الأمطار
سلطان: القوات المسلحة أنقذت أكثر من 150 مواطناً من الأمطار




قال الدكتور محمد على سلطان، محافظ البحيرة، إن المحافظة بعد الأزمة الأخيرة تحتاج إلى مشاركة اجتماعية من جميع رجال الأعمال، لإعادة بناء ما فقده المواطنون من منازل وأراضٍ بسبب السيول الجارفة.
وأشار الدكتور سلطان خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية رشا نبيل ببرنامج «كلام تانى» على قناة دريم امس الأول  الى ان أجهزة الدولة والقوات المسلحة أنقذوا أكثر من 150 مواطنًا، ولم يكن من المتوقع أن تحدث الأمطار والسيول بهذا الشكل.
واوضح انه سوف نعطى تعويضات للمتضررين من الأهالي، لكن نحتاج فى نفس الوقت إلى المشاركة من رجال الأعمال، وأن تكون منظمة بطريقة آمنة، لتعويض من فقدوا منازلهم ومشاريعهم الخاصة.
فيما أكد الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية، أنه لا يفوت جنازة شهيد فى المحافظة دون أن يحضرها، مشيرًا إلى أنه أرسل نائب رئيس المدينة بدلًا منه لحضور جنازة شهيد تفجير نادى ضباط الشرطة بالعريش، لانشغاله بمجلس تنفيذي.
وقال الدكتور عبدالسلام، فى مداخلة هاتفية إن الجميع فى محافظة الشرقية يعلم أننى لا أفوت جنازة شهيد، دائمًا أحضر جنازة الشهداء، ولو فاتتنى أذهب إلى أسرة الشهيد للعزاء مشيرا الى انه كان لدى مجلس تنفيذى فى المحافظة، ما يعادل مجلس وزراء، وأرسلت نائب رئيس المدينة لحضور الجنازة.