الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عاكسها هاتفيا.. فقررت وزوجها الانتقام منه وضربه أمام الناس

عاكسها هاتفيا.. فقررت وزوجها الانتقام منه وضربه أمام الناس
عاكسها هاتفيا.. فقررت وزوجها الانتقام منه وضربه أمام الناس




الأقصر - سارة الهوارى


لم يكن الرجل الذى شارف على الخمسينات من عمره يتخيل يوما أو يضع فى حسبانه أن معاكسته سيدة عبر الهاتف ستضعه فى مأزق وتجعله عبرة للأذهان بعد أن تعرض للضرب الذى كاد يدفع به إلى الموت.
بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء على صلاح حكمدار مديرية أمن الأقصر إخطارا من الرائد وائل عبدالستار نائب مأمور مركز شرطة أرمنت يفيد بورود بلاغ من الأهالى بوجود أشخاص يعتدون بالضرب المبرح على رجل أمام منزلهم الكائن بمنطقة المحاميد بحرى بدائرة المركز.
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة نائب المأمور والرائد محمود مصطفى رئيس مباحث مركز أرمنت ومكونة من الرائد عبد الرحمن موسى معاون أول المباحث والنقيب أحمد الشامى والنقيب مصطفى بسيونى إلى موقع البلاغ لبيان ملابسات الواقعة.
وبإجراء التحريات تبين قيام المجنى عليه ويدعى «أ. ع. م» ، 48 سنة ومقيم المحاميد بحري، رئيس فنيين بمحطة محولات كهرباء بمداومة الاتصال هاتفيا بالسيدة «و. ا. ح» 39 سنة ربة منزل ومقيمة ذات الناحية ومعاكستها والتحرش بها تليفونيا فى محاولة لإغوائها.
ومع تكرار الاتصال قامت الزوجة بإخبار زوجها ويدعى «ي. ص. أ» 43 سنة، يعمل فنى بالترسانة النيلية بالمحاميد بحري، بما حدث من المتصل بالرغم من صدها له فعزما الأمر على أن يدبرا مكيدة ويعدا كمينا للمتصل المتحرش فطالب زوجته بمسايرته واستدراجه حتى يصل إلى منزلهما حيث كمنا لها وأوثقا يديه ورجليه بالحبال وأقاما له «حفل تعذيب» أمام منزلهما وأحدثا به عدة إصابات عبارة عن جرح قطعى بالجبهة 3 غرز وكدمات وسحجات متفرقة بجميع أنحاء الجسم - وذلك بدافع الشرف - كما ورد فى محضر الواقعة.
وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8792 جنح مركز شرطة أرمنت وجارٍ عرضه على النيابة التى تولت التحقيقات.