الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كريستيانو رونالدو يهز أركان ريال مدريد بتصريح حول مستقبله

كريستيانو رونالدو يهز أركان ريال مدريد بتصريح حول مستقبله
كريستيانو رونالدو يهز أركان ريال مدريد بتصريح حول مستقبله




تحدث الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى لكرة القدم، عن الشائعات التى تحدث عنها الإعلام كثيرا حول رحيله عن القلعة الملكية قريبا.
وأكد الدون فى تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية فى عددها الصادر أنه فعلا لا يمانع الرحيل عن ريال مدريد نحو اى مكان أو اى بطولة، وذلك نقلا عن مجلة FHM التى تنشر سلسلة وثائقية عن مسيرة الدون وحياته الخاصة، وقال النجم البرتغالي، بهذا الصدد: «أنا لم أغلق الباب بوجه أى مكان أو أى بطولة».
وأضاف النجم البرتغالى بالكشف عن الوجهة التى لا يمانع الرحيل لها وقال: «دون شك فرصة اللعب فى أمريكا لا تعوض»، مؤكدا أن الاجواء وطبيعة الحياة هناك تعجبه.
وتأتى هذه التصريحات بعد يوم من تصريحات مدير أعماله خورخى مينديز، الذى أكد فى وقت سابق أن النجم البرتغالى لن يغادر ريال مدريد، بل سيعتزل فيه.
وذلك بعد أن لمح الدون فى مناسبة سابقة أنه لا يعلم ما الذى سيحدث فى المستقبل عند الحديث عن مشواره مع الملكي، قبل أن يقوم بالعديد من التلميحات مع مدرب ورئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات دورى الأبطال.
وأضافت صحيفة ماركا ان التعارض الواضح بين ما يقوله الدون وموكله يضع كل الاحتمالات قيد الحدوث، حيث أكد رونالدو فى نفس التصريحات أنه سيسعى للبحث عن السعادة والبيئة المريحة بغض النظر عن المكان والبطولة.
يذكر أن الدون يعتبر من أولويات كبار القارة الأوروبية، حيث يسعى كل من أندية باريس سان جيرمان وقطبيا مدينة مانشستر وايضا تشيلسى للتعاقد مع النجم الدولى البرتغالي.