الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يوفنتوس يصطدم بطموح جنوة.. روما يتسلح بـ«الأمير» أمام بولونيا.. وإنتر يخشى ثورة تورينو




 
 
تختتم اليوم مباريات الجولة الثالثة للدورى الايطالى لكرة القدم الكالتشيو بمواجهات من العيار الثقيل حيث يستضيف جنوة العملاق يوفنتوس ويلعب روما مع بولونيا وتورينو مع انتر ميلان.

 
جنوة ويوفنتوس

 
يخوض العملاق الايطالى يوفنتوس مباراة صعبة عندما يلعب مع جنوة على ملعب الأخير لويجى فيراريس..وسيسعى فريق «السيدة العجوز» يوفنتوس لمواصلة عروضه الرائعة فى الموسم الحالى بعد فوزه فى المرحلتين السابقتين على بارما بهدفين نظيفين واودينيزى بأربعة أهداف مقابل هدف.

 
كما أن يوفنتوس ينظر إلى مباراة جنوة على أنها البروفة الأخيرة له قبل موقعة الأربعاء المقبل أمام تشيلسى الإنجليزى فى دورى أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج.

 
قد يمنح يوفنتوس راحة لما يصل الى أربعة لاعبين اساسيين امام مضيفه جنوة بعد غد الاحد استعدادا لمواجهاته المقبلة المحفوفة بالمخاطر وعلى رأسها مباراة تشيلسى الإنجليزى حامل اللقب فى دورى أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

 
هذا واشارت بعض وسائل الاعلام الايطالية إلى أن يوفنتوس قد يقوم بمنح بعض لاعبيه راحة فى لقاء جنوة خوفا من تعرضهم للإصابة قبل موقعة تشيلسى وعلى راسهم قلب الدفاع جيورجيو كيلينى وثنائى الوسط ارتورو فيدال وكوادو اسامواه.

 
ويمتلك يوفنتوس فى رصيده ست نقاط بينما يمتلك جنوة ثلاث نقاط فقط ولذلك سيسعى لاستثمار عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز اليوم.

 
تورينو وإنتر ميلان

 
يحل فريق إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على نظيره تورينو فى مباراة من المتوقع أن تحفل بالاثارة والندية بين الفريقين الباحثين عن الفوز.

 
وسيسعى إنتر لتجاوز آثار الهزيمة التى كان قد منى بها فى المسابقة أمام روما بثلاثة إهداف مقابل هدف وتحقيق فوز على تورينو يعيد الفريق مرة إخرى للطريق الصحيح.
أما بالنسبة لتورينو فإنه سيحاول هو الآخر تحقيق الفوز لتعويض النقطة التى خصمها منه الاتحاد الايطالى حيث يمتلك الفريق ثلاث نقاط رغم أنه حقق فوزاً وتعادلاً من أول مبارتيه بالبطولة.

 
روما وبولونيا

 
وعلى الملعب الأوليمبى فى العاصمة الإيطالية يستضيف روما فريق بولونيا المتواضع فى مباراة سيعود خلالها القائد فرانشيسكو توتى الملقب بـ«أمير روما» الى فريقه بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرا.

 
وكان توتى قد خاض التدريب الصباحى لفريقه أمس الاول –الجمعة- كاملاً وهو ما يعنى أن اللاعب بات جاهزا للمشاركة فى المباراة.

 
ويمتلك فريق روما أربع نقاط فى جعبته بعد تعادله أمام كاتانيا بهدفين لكل فريق ثم فوزه فى المباراة الثانية على انتر بثلاثية مقابل هدف.. على الجانب المقابل لا يمتلك بولونيا أى رصيد من النقاط بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين على يد كييفو فيرونا وميلان.