الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«صدى البلد» تهاجم طاهر بسبب تركيا

«صدى البلد» تهاجم طاهر بسبب تركيا
«صدى البلد» تهاجم طاهر بسبب تركيا




كتب - محمد قبيصى


وجه الإعلامى أحمد موسى  ببرنامج «على مسئوليتي» بقناة صدى البلد أمس الاول اللوم إلى محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، بسبب ما أشيع عن سفر النادى الأهلى إلى تركيا لتوفير مستلزمات اللاعبين خلال الموسم، قائلاً: «ملقتوش غير تركيا؟!»، مطالباً النادى الأهلى باحترام إرادة الشعب والتراجع عن ذلك.
وقال موسى،: «هو فعلاً أنتم مسافرين تركيا عشان تشتروا ملابس اللاعبين؟! هو أنتم مفيش عندكم مكان غير تركيا؟! دى بلد متآمرة ضدنا.. ما تروحوا دبى أو إيطاليا أو فرنسا لأنهم مؤيدين لمصر».
وناشد موسى، الشعب المصرى بالاصطفاف خلف وطنه والتكاتف ومساندة الوطن لتجاوز الأزمة التى تمر بها مصر بعد محاولة الغرب فرض الحصار الاقتصادى على مصر بعد أزمة سقوط الطائرة الروسية فى سيناء.
وطالب المواطنين بقضاء الإجازات فى مدينة شرم الشيخ، قائلاً: «لو سمحتوا اقضوا إجازتكم فى شرم الشيخ وذلك للحد من تأثير انخفاض السياحة الأجنبية فى المحافظة.. كلنا رايحين على شرم الشيخ.
وأكد موسى أن بعض الدول الغربية سارعت لإجلاء رعاياها من شرم الشيخ وحظر السفر إلى مصر فى محاولة منهم لضرب السياحة ودور ذلك فى رفع قيمة الدولار لإضعاف الاقتصاد.
وطالب المواطنين بمقاطعة كل المنتجات التركية والأمريكية والبريطانية حيث سيتسبب ذلك فى خسائر بعشرات المليارات على اقتصاد تلك الدول وذلك لتوجيه ضربة قوية بسبب ما اتخذوه فى أزمة شرم الشيخ.