الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مشادة بين عبدالسلام ومدرسى مراكز الدروس الخصوصية على «دريم»

مشادة بين عبدالسلام ومدرسى مراكز الدروس الخصوصية على «دريم»
مشادة بين عبدالسلام ومدرسى مراكز الدروس الخصوصية على «دريم»




كتب - محمد خضير


دخل الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، وبدوى السنهوتى أحد مدرسى الثانوية العامة، فى مشادة كلامية على الهواء، حول إغلاق مركز الدروس الخصوصية، وإعادة المدرسة لدورها الريادى.
وهاجم السنهوتى فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشي ببرنامج العاشرة مساء على فضائية دريم  امس الأول المحافظ قائلًا: متحولش القضية لشخصية، والشماعة اللى حضرتك هتتكلم فيها بعيدة.
ومن جانبه علق محافظ الشرقية، قائلا: الدولة ضد الدروس الخصوصية، وأنا مشكلتى مش معاك، ولا مع غيرك من المدرسين، القضية مشكلة فى الضمير.
وأشار عبد السلام، إلى أن الهدف من القضاء على الدروس الخصوصية، يهدف لعودة المدرسة ودورها، لتخفيف العبء على الأسرة المصرية.
هاجمت الطالبة آية عبدالرءوف، قرار المحافظ بغلق مراكز الدروس الخصوصية، مؤكدة أن المحافظ قال خلال اجتماعنا معه، الخميس الماضي، لحل الأزمة: أنا ممكن أدى دروس لبنتى فى البيت بـ5 آلاف جنيه، أفضل من الأماكن المشبوهة مثل مراكز الدروس الخصوصية.
ورد المحافظ، خلال مداخلة هاتفية: مع إن الطالبة آية عبدالرءوف والدها من أباطرة المدرسين فى الزقازيق، ويمتلك أكبر سنتر فى مدينة الزقازيق للدروس الخصوصية، وهى تعلم ذلك جيدًا، ولا تستطيع الإنكار.
وقال الدكتور عبد السلام إنه تراجع عن الخطوة التى اتخذها بخصوص إغلاق مراكز الدروس الخصوصية بمحافظة الشرقية.
وأوضح عبد السلام إن جهات أكدت له أن هناك عناصر تم زرعها وسط الطلاب لإحداث فتنة ووقيعة فى المحافظة واستغلال الأزمة.