الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

C . H

C . H
C . H




- تردد فى أروقة مبنى اتحاد الاذاعة والتليفزيون أن عصام الأمير رئيس الاتحاد أحال المذيعة عزة الحناوى بالقناة الثالثه التابعة لقطاع القنوات الإقليمية الى التحيق وتم وقفها عن العمل نظرا لتجاوزها على الهواء والخروج عن الاسكريبت فى حلقة تحدثت عن المحليات وأزمة الإسكندرية.
وحدث انشقاق ما بين العاملين بماسبيرو بين معترض على تحويلها للتحقيق وبين اعتبار ان ماقامت به هو خروج عن المهنية خاصة انها بتليفزيون الدولة وليست قناة خاصة. 

- قال الإعلامى محمود سعد، خلال برنامجه آخر النهار المذاع على شاشة النهار امس الأول أن الفساد فى الوزارات مازال موجودًا، مشيرًا إلى  أن هناك مشاكل كثيرة لكن جاء الوقت لتصحيح الأخطاء، وكل فرد يعمل ما عليه.. ووصف، مدينة شرم الشيخ بأنها من أفضل الأماكن فى مصر، واصفًا أن الله يعطينا المكان لكن نحن من نصنع المكانة، مشيرًا إلى أن مدينة شرم الشيخ تم بناؤها من خلال معماريين وموظفين وعاملين فى السياحة وأخرجوها بهذا الشكل العظيم والمبهر.. وروج للسياحة فى شرم الشيخ من خلال النقل من هناك واصفًا أنها أكبر مكان فى جنوب سيناء، وبها مناظر طبيعية خلابة، مشيرًا أنها أجمل الأماكن السياحية فى العالم.
كما قامت قناة «تن» امس الاول بالنقل من شرم الشيخ بوجود المذيع رامى رضوان وبسمة وهبة.