الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

50 ثانية تحسم قمة اليد لـ«ميت عقبة»

50 ثانية تحسم قمة اليد لـ«ميت عقبة»
50 ثانية تحسم قمة اليد لـ«ميت عقبة»




كتبت - فاطمة التابعى  

 

نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك فى الفوز على الأهلى فى قمة دورى محترفى اليد والتى استضافتها صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية فى اطار منافسات الاسبوع الثالث من الدورى.
جاء فوز الزمالك على الأهلى 29/30 بهدف قاتل للمخضرم حسن يسرى فى الثوانى الأخيرة من عمر اللقاء الذى انتهى شوطه الأول بالتعادل ١٤/١٤ ليبدأ الأهلى الشوط الثانى مسيطرًا على مجريات الأمور ويتقدم بفارق هدفين من بداية الشوط حتى قبل النهاية بدقيقتين حين قلص الزمالك الفارق لهدف واحد ليتعادل قبل النهاية بخمسين ثانية ثم يحرز هدف الفوز مع صافرة اللقاء، والذى شهد مشادتين بين لاعبى الفريقين الأولى فى الشوط الأول والثانية فى الثانى.
على جانب آخر قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد عدم اقامة دورى للسوبر هذا العام لضيق الوقت بسبب ايقاف المسابقة لمشاركة المنتخب الوطنى الاول  فى كأس الأمم الإفريقية والذى تستضيفه القاهرة يناير المقبل واكتفت اللجنة بإقامة دورى من دورين لتحديد بطل دورى المرتبط وبطل دورى المحترفين.
وسيتم تحديد بطل دورى المحترفين والذى سيحصل على درع الدورى من خلال  احتساب نتائج فرق الدرجة الأولى فقط على  أن يتأهل البطل ووصيفه الى بطولة افريقيا لأبطال الدورى العام المقبل.. أما بطل دورى المرتبط الذى سيحصل على كأس الاتحاد فسيتم فيه احتساب نتائج الدرجة الاولى مع نتائج فريقى مواليد 96 و98 وسيشارك صاحب المركز  الاول ووصيفه فى البطولة العربية.
وفى نهاية الدورين ستقام دورة مجمعة للفرق من المركز التاسع الى المركز الرابع عشر لتحديد الفرق الهابطة.