السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفنانون التوانسة يردون الجميل لأم الدنيا بـ«زوروا مصر»

الفنانون التوانسة يردون الجميل لأم الدنيا بـ«زوروا مصر»
الفنانون التوانسة يردون الجميل لأم الدنيا بـ«زوروا مصر»




كتبت - آية رفعت

مضت بضعة أشهر قليلة على الحملة التى اقامها عدد من فنانى مصر بصحبة الفنانة التونسية هند صبرى لدعم السياحة التونسية بعد أحداث الإرهاب التى لحقت بالسياح هناك.. وبعد المشاكل التى تعرضت لها مصر مؤخرا بما هدد جانبا كبيرا من السياحة أقام عدد من الفنانين التونسيين حملة بفيديو  يشمل أكثر من 14 فنانا من تونس وعلى رأسهم المطرب صابر الرباعى ولطفى بوشناق والفنانة درة بينما اشتملت الحملة على شكر خاص لهند صبرى لما قدمته من مبادرة حب متبادل بين الشعبين والفنانين.
يذكر أن صبرى كانت قد اقامت حملة شارك بها عدد من فنانى مصر وعلى رأسهم كريم عبدالعزيز، أحمد السقا وأنغام وإلهام شاهين ومنى زكى ونيللى كريم وهانى رمزى، وكذلك الفنانتين التونسيتين درة ولطيفة والفنانة المغربية سميرة سعيد.
ومن جانب آخر يعمل عدد من فنانى مصر على دعم السياحة الداخلية ومنهم من أطلق مبادرة «أنا رايح شرم» على رأسهم الفنان محمد منير الذى أعلن عن تقديمه لحفله متبرعا بأجره لتكون أولى حفلاته بعد الأزمة القلبية التى ألمت به مؤخرا. بالإضافة إلى أى الفنان يحيى الفخرانى والساحر محمود عبدالعزيز اللذان أعلنا تصويرهما لمسلسلات رمضان المقبل داخل شرم بغرض الترويج لها سياحيا. ومن الفنانات أعلنت هالة صدقى وإيمان أيوب واميرة فتحى دعمهن للمباردة.