الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بخلطة «السبكى».. فيفى ولوسى ودينا فى «عش البلبل»




بعد أن اتفق المنتج أحمد السبكى مع الراقصات فيفى عبده ولوسى ودينا قرر البدء فى التحضير لفيلمه المؤجل «عش البلبل» والذى تم تأجيله أكثر من مرة بسبب عدم الاتفاق النهائى مع بطلاته وانشغالهن بأعمال أخرى.
 
يعتبر هذا الفيلم أول عمل فنى يجمع بين أكبر ثلاثة راقصات فى الوطن العربى ويعد عودة للأفلام الاستعراضية التى اختفت من الساحة الفنية منذ فترة طويلة.
 
وقال السبكى: سيبدأ تصوير الفيلم بعد عيد الأضحى المقبل بعد عرض أفلامه والاطمئنان على إيراداتها.. مضيفًا أن الفيلم سيشارك فى بطولته عدد من المطربين الشعبيين مثل عبدالباسط حمودة وسعد الصغير ومحمود الليثى، كما أن أحداثه تدور حول حياة الراقصات فى شارع محمد على وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة وغير مشروعة وتابع حديثه قائلا: فيفى ولوسى ودينا سوف يكون لهن العديد من الرقصات داخل الفيلم.
 
وعما نشر أن فيفى عبده طلبت طرح اسمها قبل أى فنان فى العمل ليكون ذلك شرط قبولها للفيلم نفى السبكى ذلك وقال فيفى عبده «ست جدعة» وأكبر من هذا الكلام.
 
وعن الفيلم قالت الراقصة لوسى: إن خروج هذا العمل للنور سوف يعمل على عودة الأفلام الاستعراضية التى نفتقدها منذ زمن بعيد لزيادة تكلفتها وأنها ستكون سعيدة بالعمل مع صديقتها فيفى عبده وزميلتها دينا فى عمل سينمائى واحد وأن التاريخ سيذكر أن فيلم «عش البلبل» جمع بين أكبر ثلاث راقصات فى الشرق الأوسط. ويذكر أن مؤلف الفيلم سيد السبكى قد كتب لسعد الصغير دورًا فى الفيلم يشبه حياته حيث يجسد سعد دور سائق تاكسى يحلم.